المنبر الاعلامي الحر

تدمير عدة اليات ومصرع عشرات المرتزقة .. قوات الجيش واللجان تصعد من عملياتها في جبهة الساحل

يمني برس – خاص

صعدت قوات الجيش واللجان الشعبية اليوم السبت، من عملياتها العسكرية، في جبهة الساحل الغربي وجبهات اخرى في محافظة تعز، مكبدة قوى الغزو والمرتزقة خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

وأوضح مصدر عسكري أن وحدات متخصصة من أبطال الجيش واللجان الشعبية، عملية هجومية سبقها قصف وتمشيط مكثف بقذائف المدفعية والأسلحة الرشاشة، على مواقع وتجمعات عسكرية للمرتزقة في جبهة مقبنة، تمكنت خلالها من قتل وجرح أعداد كبيرة من المرتزقة وتدمير عتاد وتحصينات عسكرية لهم

وأكد المصدر مصرع وجرح عدد كبير من المرتزقة، جراء قصف مدفعي استهدف تجمعاتهم بعدد من القذائف جنوب الساحل الغربي، فيما قتل ثلاثة اخرين بعمليات قنص نفذتها وحدة القناصة شمال منطقة يختل في جبهة الساحل.

وأفاد المصدر بأن وحدة الدروع استهدفت مدرعة عسكرية تابعة للغزاة والمرتزقة بصاروخ موجه ما أدى إلى تدميرها ومصرع من كان على متنها في جنوب الساحل الغربي بتعز، كما تم إحراق الية اخرى بعد استهدافها بقذيفة هاون جنوب معسكر خالد بمديرية موزع.

هذا وقتل عدد كبير من المرتزقة واصيب اخرون جراء قصف صاروخي ومدفعي للجيش واللجان استهدف تجمعاتهم بصلية من صواريخ الكاتيوشا وعدد من قذائف الهاون، غرب معسكر خالد، فيما لقي ثلاثة من المرتزقة صرعهم بعمليات قنص شمال وجنوب معسكر خالد في موزع.

إلى ذلك أعطبت مدفعية الجيش واللجان الشعبية، الية عسكرية تابعة للمرتزقة بعد استهدافها بعدد من القذائف في شارع الأربعين بمنطقة الضباب غربي مدينة تعز

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com