المنبر الاعلامي الحر

شاهد.. قيادي في أنصارالله يفضح “سبوتنيك” ويكشف حقيقة تصريحات نسبتها إليه بشأن “مفاوضات مباشرة مع السعودية”

يمني برس – متابعات

نفى القيادي في أنصارالله علي القحوم ما نشرته وكالة “سبوتنيك” الروسية ، اليوم الجمعة ، من تصريحات نسبتها إليه حول مفاوضات غير مباشرة لأنصارالله مع السعودية في مسقط.

وقال عضو المكتب السياسي لأنصارالله علي القحوم في تغريدة على حسابه بـ”تويتر” ، “ننفي نفيا قاطعا ما جاء في وكالة سبوتنيك الروسية في تصريح منسوب باسمي حول المفاوضات حيث وانني لم اصرح لهذه الوكالة على الاطلاق”.

وأضاف القحوم “استغرب كيف اخترعت الوكالة خبرا ونسبته باسمي وانه تصريح لي وهذا كذب وزيف وبهتان ونتمنى من هذه الوكالة ومن غيرها من وسائل الاعلام تحري المصداقية”.

 

 

وكانت وكالة سبوتنيك الروسية نشرت خبراً في وقت سابق اليوم الجمعة زعمت فيه أن القحوم أدلى بعدة تصريحات لها في اتصال هاتفي وجاء فيها أنه قال “أن المفاوضات غير المباشرة مع السعودية تتم عن طريق سلطنة عمان.”

جدير بالذكر إلى أن وكالة سبوتنيك اعتمدت مؤخراً على أخبار نشرتها وسائل إعلامية تابعة لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي تزعم أن محمد عبدالسلام غادر عمان إلى مسقط للتفاوض المباشر مع السعودية وذلك ما تم نفيه من قبل الرئيس صالح الصماد في خطاب ألقاه أمس الخميس أمام ضباط من الحرس الجمهوري.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com