المنبر الاعلامي الحر

عمليات واسعة للجيش واللجان في الجبهات الداخلية وخسائر المرتزقة بالعشرات (تفاصيل)

يمني برس – خاص

صعدت قوات الجيش واللجان الشعبية اليوم الخميس، من عملياتها العسكرية في مختلف الجبهات الداخلية، مكبدة مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

وأفادت مصادر عسكرية، بأن وحدات من أبطال الجيش واللجان الشعبية، نفذت عملية هجومية على مواقع وتحصينات للمرتزقة، في تبة الخزان ومنطقتي القرون والغراء في جبهة الكدحة بمديرية مقبنة بمحافظة تعز.

وبحسب المصادر، فإن العملية سبقها تمشيط وقصف مدفعي مكثف، وتمكنت خلالها قوات الجيش واللجان من قتل وجرح اعداد كبيرة من المرتزقة وتدمير عتاد وتحصينات عسكرية لهم.

وإلى جبهة الجوف، حيث شنت وحدات متخصصة من أبطال الجيش واللجان، عملية إغارة نوعية على تحصينات وتجمعات عسكرية للمرتزقة، في جبهة الهجية بمديرية المصلوب، سقط على إثرها قتلى وجرحى من المرتزقة.

فيما استهدفت وحدة الهندسة الية عسكرية بعبوة ناسفة ما أدى إلى تدميرها ومصرع من كان على متنها في جبهة الهيجة بالمصلوب، فيما لقي أربعة من المرتزقة مصرعهم بعمليات قنص نفذتها وحدة القناصة في مناطق متفرقة بجبهة حام الأعلى في مديرية المتون

هذا ولقي عدد كبير من مرتزقة العدوان مصرعهم وأصيب اخرون، خلال عملية هجومية للجيش واللجان الشعبية على تجمعات وتحصينات عسكرية لهم في منطقة مريس، فيما قتل اخرون بقصف مدفعي على تجمعاتهم في نقيل الخشبة بمحافظة الضالع.

أما في جبهة البيضاء، فقد لقي 15 من مرتزقة العدوان مصرعهم بعمليات قنص نفذتها وحدة القناصة للجيش واللجان الشعبية في جبهة ناطع خلال الساعات الماضية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com