المنبر الاعلامي الحر

هام : نحو 120 شهيداً وجريحاً مدنياً بحجة .. في صورة بجحة تحمل كل أوصاف القُبح: تحالف العدوان يكذب على العالم و يواصل إبادة الشعب اليمني

يمني برس | تقرير

في صورة تفضح كذب مزاعم العدوان وتؤكد تعمده في إبادة الشعب اليمني وبعد ساعات قليلة من خروج ناطه المدعو تركي المالكي بتصريحه المليء بالكذب والمغالطات للرأي العام العالي حول جريمة تحالفه الهمجي بحق عشرات المدنيين في حفل زفاف في مديرية بني قيس بمحافظة حجة والتي راح ضحيتها أكثر من 90 شهيداً وجريحا ..  

اقترف تحالف العدوان السعودي الأمريكي مجزرة جديدة بحق عشرات المدنيين في منطقة عبس بالمحافظة نفسها حيث استهدفت غاراته محطة وقود أسفرت عن استشهاد نحو 18 مدنياً وجرح أكثر من 13 آخرين ..

وبرغم تلك الجرائم المتعمدة وفق الكثير من الخبراء والمراقبين إلا أن تحالف العدوان ما يفتأ يردد اسطوانته المشروخة وعلى لسان بوقه الكذاب تركي المالكي والذي زعم في تصريح له أمس الاثنين أن قيادة القوات المشتركة لتحالف العدوان تعمل بحرص على تبنيها وتطبيقها لقواعد الاشتباك بما ينسجم ويتماشى مع قواعد وأحكام القانون الدولي الإنساني، ومن أهمها “افتراض أن كل شخص في اليمن هو شخص مدني إلى أن يثبت العكس بشكل قاطع .

وأوضح أن قوات التحالف تلتزم قانونيا وأخلاقيا بحماية الأشخاص المدنيين والأعيان المدنية.. (وأكبر دليل على كذب هذا المهووس طبعاً ما اقترفه تحالفه المجرم بحق عشرات المدنيين في حفل الزفاف في مديرية بني قيس بحجة ..!! ) وما يعزز ذلك الدليل أيضا ما اقترفه تحالف العدوان  بحق عشرات المدنيين في محطة الوراقي للوقود بمديرية عبس بحجة صباح اليوم  الثلاثاء أيضاً )  .

وبرغم استمرار العدوان بتنفيذ جرائمه  المتعمدة بحق المدنيين في اليمن .. سيطل على العالم ناطقه المهووس بعد ساعات ربما ليكرر ما قاله بالأمس من الفبركات والمغالطات التي صارت مفضوحة بشكل مقزز ولم يعد لها أي قبول لدى كل ذي بصيرة وفق المراقبين ..

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com