المنبر الاعلامي الحر

وزارة الأوقاف : مشروع الرئيس الشهيد سيكون عنوان المرحلة القادمة

يمني برس  – صنعاء

 نعت وزارة الأوقاف والإرشاد الرئيس صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى الذي استشهد و هو يؤدي واجبه الوطني بمحافظة الحديدة بعد عمر حافل بالمآثر العظيمة من العمل والعطاء والنضال والجهاد والصبر والصمود في سبيل عزة وكرامة ورفعة الوطن.

وعبرت الوزارة في بيان تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه عن تعازيها للشعب اليمني وقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي وأهله ورفاقه ، مشيراً إلى أن الرئيس الشهيد قاد اليمن في مرحلة صعبة مرحلة الصمود والتصدي ومواجهة العدوان الغاشم الهادف الى تقسيم اليمن وتجزئته وطمس هويته ومكانته التاريخية والهيمنة على موقعه الجغرافي ونهب ثرواته .

وأكدت الوزارة البقاء على العهد والمضي على نهج الشهيد الصماد الذي كان يدعو لقيم العدل والمساواة والتعايش والتسامح والتكافل والتراحم فيما بين أبناء الشعب اليمني الواحد والمحافظة على وحدة الصف وحماية الجبهة الداخلية ورص الصفوف لمواجهة العدوان .

وجدد البيان العهد بأن يكون المشروع الذي أعلن عنه الرئيس الشهيد تحت شعار ((يد تبني ويد تحمي)) عنواناً للمرحلة القادمة وخارطة طريق نحو عمل مؤسسي بناء وتحرك جهادي شامل وفاعل لمقارعة قوى الغزو والاحتلال، مؤكداً أنه عهد لاتفريط فيه وطريق لاحياد عنه مهما كان حجم التحديات .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com