المنبر الاعلامي الحر

حركة عصائب أهل الحق العراقية تبعث برقية عزاء الى الشعب اليمني والقيادة الثورية والسياسية

يمني برس – متابعات اخبارية

أكدت عصائب أهل الحق العراقية اليوم الثلاثاء بأن استشهاد الرئيس صالح الصماد لن يزيد الشعب اليمني إلا ثباتا في مواجهة العدوان.

واستنكرت الحركة في بيان لها العدوان السعودي الأمريكي الجديد المتمثل باستهداف الشهيد القائد المجاهد صالح الصماد، رئيس المجلس السياسي الأعلى.

كما استذكرت تأريخ الشهيد النضالي في مواجهة الاستكبار والعدوان الذي استهدف اليمن.

وقال البيان “لقد كان تاريخ الشهيد حافلاً بالنضال والمواقف الصلبة التي لا تلين في مواجهة الاستكبار والعدوان الذي استهدف بلده، فقد كان خط نهجه على طريق الامام الحسين (عليه السلام) ونال الشهادة، فهنيئاً له بهذا الفوز العظيم، وسيبقى الشعب اليمني قلعة الصمود مادام ولوداً لمثل هؤلاء القادة الذين برهنوا على عدالة قضيتهم وخزي عدوهم”.

وتابع ” “وفي الوقت نفسه ندين تجاهل المؤسسات الدولية والاسلامية والعربية هذه الجرائم التي يقوم بها التحالف السعودي في اليمن الشقيق، ونؤكد أن اغتيال أي قائد في اليمن لن يغير من المعادلة شيء، بل سيزيد ابنائه صبراً وثباتاً على قضيتهم”.

وأوضح بالقول “نؤكد على تضامننا ووقوفنا بكل ما نستطيع مع قضية اليمن ومظلومية الشعب اليمني الذي يأبى الا أن يكون النصر حليفه، ونؤكد على أن جرائم الابادة بحق الأطفال والنساء في اليمن ستكون نقطة سوداء في جبين القتلة والمجرمين”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com