المنبر الاعلامي الحر

أنصارالله بعد الشهيد الصماد أقوى .. بتأييد البرلمان والقوى الوطنية المشاط يقود مرحلة “يد تحمي ويد تبني”

يمني برس – خاص

لقي تعيين الاستاذ مهدي المشاط رئيساً للمجلس السياسي الاعلى تأييد كبير أوساط قيادات وقواعد أنصار الله في جميع المناطق، ناهيك عن تأييد غير مسبوق من قبل الاحزاب والكتل المتحالفة مع أنصار الله أو التي تقف في وجه العدوان السعودي الامريكي على اليمن.

تعيين مهدي المشاط الذي يعد من صقور أنصار الله لما عرف عنه خلال العشر السنوات الماضية بأنه حازم وشديد ويأخذ الامور بحزم في جميع الملفات التي أسندت إليه سواءً السياسية أو العسكرية، يعد تصعيداً كبيراً من قبل أنصار الله تجاه العدوان السعودي الامريكي ومرتزقته.

محللون علقوا اختيار مهدي المشاط للمرحلة القادمة بالقول أن المرحلة القادمة ستكون حاسمة وشديدة تجاه العدوان والمرتزقة، كما أن العديد من الملفات السياسية والعسكرية ستحسم بشكل سريع في هذه المرحلة، وخصوصاً ان تعيين المشاط حظي بتأييد كبير من مختلف المكونات السياسية اليمنية.

سرعة اختيار المشاط رئيساً للمجلس السياسي الاعلى يدل على أن برامج الغرف المغلقة التي يتم فيها صنع القرارات سواءً في أنصار الله أو المجلس السياسي الاعلى قوية ومرتبة بشكل كبير، مما يؤكد أن الوضع تحت السيطرة ولا يمكن لتحالف العدوان أن يحدث خلل إثر ارتكابه لأي جريمة سواء بحق شخصية بارزة أو مؤسسة أو تجمع.

من جهته قال مهدي المشاط خلال تأديته اليمين الدستورية أمام مجلس النواب أن العدوان أرادها حربا مفتوحة وعليه تحمل عواقب ذلك وأنه تمادى باغتيال الرئيس الصماد مشيرا في الوقت ذاته إلى أن دم الرئيس الشهيد الصماد هو دم المشاط ودم كل واحد في الشعب اليمني.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com