المنبر الاعلامي الحر

مكالمة هاتفية تكشف سبب تغيب محمد علي الحوثي عن “مسيرة البنادق” في الحديدة

يمني برس – متابعات

قدم رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي اعتذاره للجماهير الذي اكتضت بهم ساحة العروض في محافظة الحديدة، لعدم حضوره بسبب انشغاله بالتحضير لفعالية تشييع الشهيد الرئيس الصماد بصورة تليق بالشهيد وحجم تضحيته.

 
وأكد الحوثي في مكالمة هاتفية مع جماهير مسيرة البنادق ؛ مواصلة السير على خطى الشهيد المجاهد الصماد حتى يتحقق لليمن كامل سيادته وينتصر في معركته ضد عدوان بربري غاشم تقوده السعودية وتشرف عليه أمريكا.
 
وأضاف قائلاً “ أن الشهيد الصماد مجاهد عظيم اختاره الله ليعيش الحياة الأبدية مع الشهداء والصديقين والأنبياء ، بعد أن تحمل مسؤولية بلاده في أشد الظروف قسوة ، لافتاً إلى أنه سيظل في ذاكرة الأجيال جيلاً بعد جيل، وسيلعن التاريخ قاتليه”.
 
وقال رئيس الثورية العليا أن الرئيس الصماد استشهد في مواقع العزة والشرف ، وهو يجاهد دفاعاً عن شعبه ووطنه ، رافعاً رأسه بطلاً نعتز به ونفخر .
 
كما أشاد بالملاحم البطولية التي يجسدها أبناء تهامة الأبطال في ميادين وساحات الدفاع عن محافظتهم الأبية ووطنهم الغالي في مواجهة الغزو الامريكي الصهيوسعودي .
 

ووجه الحوثي الدعوة لأبناء الحديدة لحضور فعالية تشييع شهيد اليمن العظيم في العاصمة صنعاء يوم السبت المقبل ؛ حيث من المتوقع أن تشهد صنعاء تشييعاً مهيباً بحضور جماهيري غير مسبوق .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com