المنبر الاعلامي الحر

بالتفاصيل .. مصرع واصابة عدد من جنود العدو السعودي

يمني برس

قتل وأصيب عدد كبير من العسكريين السعوديين والمرتزقة، اليوم الأحد، خلال محاولة زحف فاشلة، وعمليات للجيش واللجان الشعبية في جبهات ما وراء الحدود.
وأوضح مصدر عسكري أن وحدات من قوات الجيش واللجان أحبطت محاولة زحف واسعة للجيش السعودي، استمرت لساعات طويلة تحت غطاء جوي مكثف باتجاه موقع الشرفة بقطاع نجران.
وأفاد المصدر بأن طائرات الاباتشي قامت خلال زحف الجيش السعودي بتمشيط مكثف دون تحقيق أي تقدم ميداني، مؤكداً مصرع وجرح أعداد كبيرة وفرار من تبقى منهم تحت ضربات الجيش واللجان.
هذا واستهدفت القوة الصاروخية والمدفعية تجمعات لجنود ومرتزقة الجيش السعودي بصلية من صواريخ الكاتيوشا وعدد من القذائف جنوب منطقة الخوبة في قطاع جيزان، ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.
فيما لقي أثنين من جنود الجيش السعودي مصرعهما بعمليتي قنص نفذتهما وحدة القناصة للجيش واللجان الشيبة في تباب الشيخ والحسكول بجيزان.
وكانت القوة الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات عسكرية كبيرة للجيش السعودي والمرتزقة بصليات من صواريخ الكاتيوشا وعدد من القذائف في مباني صلة والجمارك وفي منفذ الخضراء بنجران، واستهدفت تجمعات اخرى الجيش السعودي والمرتزقة بصاروخ زلزال 2 محلي الصنع في معسكر عين الثورين بعسير .
الصمود / 6 / مايو
مصرع واصابة عدد كبير من منافقي العدوان في الساحل الغربي
لقي عدد كبير من مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي، اليوم الأحد، مصرعهم وأصيب اخرون، خلال عملية نوعية للجيش واللجان الشعيبة في جبهة الساحل الغربي.
وأوضحت مصادر عسكرية، أن وحدات متخصصة من أبطال الجيش واللجان الشعبية، نفذت عملية هجومية واسعة على مواقع وتحصينات عسكرية لمرتزقة العدوان، جنوب الساحل الغربي.
وأفادت المصادر بأن العملية سبقها قصف وتمشيط مكثف بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة، مؤكدة، صقوط أعداد كبيرة من مرتزقة العدوان بين قتيل وجريح فيما لاذ من تبقى منهم بالفرار .
تجدر الإشارة إلى أن قوات الجيش واللجان الشعبية، صعدت من عملياتها العسكرية في جبهة الساحل الغربي، خلال الأسبوع الماضي، وتمكنت من تكبيد قوى الغزو والمرتزقة خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com