المنبر الاعلامي الحر

بحضور مشرف عام المحافظة: اجتماع خاص بالقطاع الصحي بذمار

يمني برس – ذمار

عقد مشرف عام أنصار الله بمحافظة ذمار الأستاذ فاضل الشرقي، اجتماعا خاصا بالقطاع الصحي بمحافظة ذمار.

وفي الاجتماع ناقش الشرقي جملة من القضايا المتعلقة بالوضع الصحي في المحافظة، وسبل معالجتها بما يتوائم مع الإمكانيات في ظل العدوان والحصار.

وتطرق مشرف المحافظة إلى قضايا الشهداء وأسرهم، كونها أولوية تجسد الوفاء لتضحياتهم في سبيل الدين والوطن، مؤكدا في ذات السياق على أهمية العناية بالجرحى والإهتمام بهم وتأهيلهم للعودة إلى مستواهم وجهوزيتهم، ناهيك عن الأسرى والمفقودين الذين انطلقوا في مسيرة الشرف والكرامة، ويتوجب على الجميع الوفاء لهم واسرهم، والتقدير لمواقفهم وتضحياتهم.

وقد اولى الاجتماع اهتماما بالغا بأمر المرابطين والمجاهدين واسرهم وذويهم.

من جهته رحب الدكتور قحطان مياس رئيس نقابة الصيادلة بمحافظة ذمار بخطوط الاجتماع، وابدى استعداده لتقديم كل ما يلزم في سبيل تعزيز الصمود والثبات في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي الغاشم، مثمنا دور المجاهدين الكبير في دحر المتربصين والدفاع عن حياض الوطن العصي، وقال: “إننا ننعم بالأمن والأمان بفضل الله ورجال الرجال في مواقع العزة والكرامة ومهما قدمنا وتحدثنا، فإننا لن نفيهم حقهم، ونعطيهم اثرهم واثر بطولاتهم ومواقفهم وتضحياتهم.

حضر الإجتماع محمد محمد عبدالرزاق وكيل المحافظة، والدكتور خالد الحجي مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة، و أبو شرف المروني مشرف القطاع الصحي لأنصارالله بالمحافظة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com