المنبر الاعلامي الحر

حصري: مصدر عسكري يكشف تفاصيل عملية الاستدراج الكبرى لقوى الغزو بجبهة الساحل

يمني برس – خاص

كشف مصدرٌ عسكري ميداني عن تفاصيل أكبر عملية استدراج قامت بها قوات الجيش واللجان الشعبية لقوات الغزو ومرتزقتها في جبهة الساحل الغربي والتي أسفر عنها تدمير أكثر من 20 آلية عسكرية ومقتل وإصابة العشرات في صفوفها.

وأوضح المصدر في تصريح خاص لـ”يمني برس”، أن قوات الجيش واللجان قامت بفتح المجال أمام الغزاة والمرتزقة بالوصول الى امانيهم التي منها الاقتراب من داور الدريهمي والتوسع في الخط الساحلي وتأمينه وصولا الى منطقة الطائف ووصولا الى الفازة التي تبعد اكثر من 20 كيلو من الدريهمي.

وأضاف المصدر أنه تزامن مع عملية الاستدراج توقف مدفعيات وقذائف الجيش واللجان من الاستهداف بحيث تُطمئن القوات المعادية وهذا ما حدث ووقوع اكبر عدد ممكن من الآليات في الكمين الذي تم إعداده بإحكام.

وبعد الانتهاء من عملية الاستدراج تم الهجوم الاول، على قوات الغزو والمرتزقة من جهة الدريهمي وتم استهداف عدد من الاليات وفرار عدد آخر باتجاه الطائف وهناك كان الهجوم الثاني على الاليات المتواجدة والآليات الفارة من الدريهمي وفي ذلك الوقت كانت قد تفرقت عشرات المدرعات على الشريط الساحلي المطل على ماء البحر وتم مباغتتها بقوات بحرية خاصة من اتجاه البحر، وفقاً للمصدر.

وكان مصدر عسكري أكد لوكالة سبأ تدمير 20 آلية وخسائر فادحة بقوات الغزو بعملية استدراج والكمائن بالخط الساحلي وسقوط قتلى وجرحى بأعداد كبيرة، موضحاً أن ما تم استهدافه من آليات في الساحل الغربي تتوزع بين مدرعات وأطقم وناقلات جند وعربات تموين تابعة للعدوان.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com