“بالصور” غارة جوية للعدوان تحول حفل زفاف في صعدة إلى مآتم عزاء

 

صعدة- يمني برس

لجأت مقاتلات تحالف العدوان الأجنبي على اليمن بقيادة السعودية إلى استهداف تجمعات المواطنين المدنين حيث حولت غارة انتقامية حفل زفاف لعشرات المواطنين في منطقة غافرة بمحافظة صعدة إلى مآتم للعزاء استشهد على إثرها العشرات  بينهم نساء وأطفال.

مصدر أمني  بمحافظة صعدة أكد أن الغارة التي استهدفت تجمعات المواطنين أثناء حضورهم مراسيم حفل الزفاف بمنطقة غافرة بمديرية الظاهر ارتفع ضحاياها إلى ٢٢ شهيدا وجريحا أغلبهم نساء وأطفال كحصيلة غير نهائية.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان استمرت في تحليقها المكثف في سماء ساحة الجريمة ما أعاق عملية الإسعاف وانتشال الضحايا.

واعتبر مراقبون لجوء التحالف إلى استهداف المواطنين وارتكاب المجازر المروعة بحق الشعب اليمني يأتي في سياق الانتقام جراء الهزائم التي تتكبدها في مختلف محاور القتال وخصوصا الهزائم الساحقة التي منيت بها في تصعيدها العسكري الأخير على الساحل الغربي.

وفي سياق متصل أفاد المصدر عن إصابة مواطن بجروح جراء بقصف صاروخي ومدفعي سعودي مكثف استهدف القرى الآهلة بالسكان بمديرية منبه الحدودية

يذكر أن تعمد طيران العدوان قصف مراسيم حفل الزفاف في صعدة ليست هي الأولى بل سبقها عشرات المجازر بحق حفلات الأعراس في اليمن والتي خلفت عشرات الشهداء والجرحى.

يأتي ذلك في سياق الجرائم شبة اليومية التي يرتكبها طيران العدوان السعودي الأمريكي بحق الشعب اليمني منذ أكثر من ثلاث سنوات في مختلف المحافظات بتواطؤ دولي وعربي وأممي مخزي ومفضوح.

التصنفيات: اخبار اليمن,الصور,محليات,وسائط