المنبر الاعلامي الحر

جندي سوداني يتحدث برعب عن مشاركته في معارك “الحوثيين” في اليمن … وهذا ما قاله..!

يمني برس- خاص

أوضح طالب يمني ينتمي لقبيلة بلاد الروس غرب العاصمة صنعاء عاد إلى اليمن مطلع الأسبوع الماضي بعد استكماله دراسة الماجستير في السودان  في حديث خالص لـ”يمني برس” أن الأسر السودانية تطالب الجيش واللجان الشعبية بسحق أبنائهم الذين يقاتلون في اليمن إلى جانب تحالف العدوان الأجنبي الذي تقوده السعودية.

وأشار الطالب الذي فضل عدم الكشف عن ذكر اسمه”  إلى أن الغضب الشعبي السوداني يتصاعد يوما بعد آخر ضد الدكتاتور” عمر البشير” الذي يتهمه أبناء السودان ببيع أبنائهم للنظام السعودي بفتات المال وبأرخص الأثمان للقتال في اليمن.

وبحسب الطالب فقد حدثه أحد أباء قتلى الجيش السوداني أنه شاهد على شاشة التلفاز مقاتلاً يمنيا ينثر ريالات سعودية على جثة ابنه القتيل مرمية في إحدى الصحاري اليمنية.

وأفاد الطالب أنه التقى بأحد مليشيا الجنجويد الذين قاتلوا في اليمن وقال له ” أن الحوثيين يثيرون الرعب في صفوف قواتنا وان الموت يتربص بنا في كل شبر سواء في معارك الحد الجنوبي للمملكة أو في معارك الساحل الغربي”مشيرا إلى أن الحوثيين سحقوا كتيبة كاملة من قوات المظلات السودانية في معارك ميدي الساحلية.

وأوضح المقاتل السوداني المرتزق للطالب بأن السعودية تكذب في إعلامها على الشعب السوداني بخصوص دفن قتلاهم في البقيع بينما في الحقيقة تتنحل جثثهم في الصحاري اليمنية.

وأشار أن بعض المرتزقة اليمنيين من الذين يطبلون للعدوان على بلدهم في السودان تعرضوا للطلم والاهانة  من قبل بعض ابناء السودان الذين يفهمون طبيعة المعركة والعدوان على اليمن.

كما كشف المصدر في سياق حديثه ان فرق إسرائيلية عبر أطقم عسكرية معكسة تنشط بشكل تعبوي تحريضي مكثف ضد الشيعة في أسواق ومدن السودان المتعددة مستخدمة سماعات كبيرة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com