المنبر الاعلامي الحر

مشاهد نوعية لعملية اقتحام واسعة انتهت بالسيطرة على مواقع استراتيجية في القبيطة

لحج- يمني برس

وزع الإعلام الحربي مساء يوم أمس الثلاثاء, مشاهد لعملية عسكرية واسعة نفذها أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية في مديرية القبيطة بمحافظة لحج انتهت بالسيطرة على عدد من المواقع الإستراتيجية وتأمينها.

وأظهرت المشاهد العملية العسكرية التي بدأت من الليل حيث سيطر الجيش واللجان الشعبية على تبة المرباح والمركوزة وموقع الخزان، وواصلوا تقدمهم واقتحامهم لمواقع المرتزقة حتى النهار.

ورافق العلمية الواسعة تمشيط مكثف من قبل الإسناد المدفعي والمعدلات الرشاشة على مواقع مرتزقة العدوان التي ما إن وصل أبطال الجيش واللجان الشعبية إليها حتى فروا منها، تاركين وراءهم أسلحتهم وعتادهم.

ووثقت عدسة الإعلام الحربي، تقدم أبطال الجيش واللجان الشعيبة والسيطرة على عدد من المواقع والتباب التي كان يتمركز فيها مرتزقة العدوان.

كما أظهرت المشاهد إحراق أبطال الجيش واللجان الشعبية أحد الأطقم التي تركها المرتزقة خلفهم وعليه معدل 14.5، واغتنام طقم آخر يتبع ما يسمى الحراسة الرئاسية، واسلحة متوسطة وقاذف ار بي جي وعددا من صناديق الذخائر، ووثائق خاصة بالمرتزقة التي خلفها المرتزقة وراءهم.

وانتهت العملية العسكرية بالسيطرة على عدد من المواقع والتباب التي كان يتمركز فيها مرتزقة العدوان في مديرية القبيطة بمحافظة لحج.

وأكد أبطال الجيش واللجان الشعبية خلال رسائلهم المصورة ثباتهم وعزمهم ملاحقة فلول المرتزقة حتى تحرير كل المناطق التي دنسها العدوان ومرتزقته.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com