من جديد.. “توشكا” الباليستي يلتهم جحافل وآليات الغزاة والمرتزقة في جبهة الساحل

الحديدة- يمني برس

أعلنت القوة الصاروخية اليمنية مساء اليوم الأربعاء, استهداف تجمع كبير للغزاة والمنافقين في الساحل الغربي بصاروخ باليستي من طراز” توشكا “

وأكد مصدر في القوة الصاروخية أن صاروخ توشكا أصاب هدفه بدقة في الساحل الغربي وأوقع عشرات القتلى والجرحى في صفوف الغزاة والمرتزقة بينهم قيادات.

وأضاف المصدر أن ضربة توشكا على تجمع قوى العدوان في الساحل الغربي تمت بعد عملية رصد استخبارية دقيقة بطائرات الاستطلاع المسيرة, وأحدثت حالة من الهلع والذعر في أوساط العدو.

وكانت القوة الصاروخية استهدفت الجمعة 15يونيو بصاروخ مماثل ، تجمعات للغزة والمرتزقة في الساحل الغربي، حيث أكد مصدر في القوة الصاروخية أن الصاروخ أصاب هدفه بدقة وخلف عشرات القتلى والجرحى في صفوف الغزاة والمرتزقة.

بهذه العملية تعود منظومة “توشكا” للواجهة لتقلب مسار الحرب من جديد بعد العمليات الناجحة للمنظومة التي سطرتها في مجريات الحرب من خلال ضربة توشكا الشهيرة في صافر بمأرب في شهر سبتمبر 2015م والتي خلفت مئات القتلى والجرحى من قوات الغزو الإماراتي والسعودي والبحريني ومرتزقتهم وتدمير عتاد عسكري كبير تابع لهم، بالإضافة الى ضربة شعب الجن في منطقة باب المندب منتصف شهر ديسمبر 2015م والتي كبدت الغزاة والمرتزقة خسائر فادحة وخلطت دماء المرتزقة من كل الجنسيات في تلك الضربة المسددة.

التصنفيات: اخبار اليمن,محليات

كلمات مفتاحية: ,,