التلاحم القبلي يدين قتل المسافرين في الطريق المسبلة بقانية وقبائل البيضاء تتداعى

يمني برس- البيضاء

أدان مجلس التلاحم الشعبي القبلي بأشد العبارات إقدام مرتزقة العدوان على قتل المسافرين في الطريق المسبلة بمحافظة البيضاء. واستنكر المجلس في بيان تلقى “يمني برس”نسخة منه:  الجريمة البشعة التي ارتكبها مرتزقة العدوان في إحدى النقاط التابعة لهم في منطقة قانية وقتلهم امرأة وزوجها بدم بارد.

 ودعا المجلس كافة مشائخ ووجهاء وعقال وأبناء قبائل اليمن للنفير والاستنفار لردع هذه الأعمال القذرة..,موضحاً أن من لم يستنكف ويثر على أرضه وشرفه وكرامته فليس من الله في شيء وقد رضي بالذل والهوان.

وتوجه مجلس التلاحم القبلي بالتحية والإجلال لقبائل دهم الحمراء وأرحب الدعام والبيضاء وقبائل مذحج وبكيل التي لبت نداء الله والوطن لرفد جبهات الكرامة والساحل الغربي بالمال والرجال.

إلى ذلك نظم أبناء وقبائل ومشايخ وأعيان محافظة البيضاء اليوم الأربعاء وقفة قبلية مسلحة للتنديد بجريمة استهداف واختطاف الشيخ عبد السلام محمد العامري وقتل أخيه وإصابة عدد من مرافقيه.

وكان عدد من مرتزقة العدوان السعودي قد اقتحموا منزل الشيخ العامري في منطقة حوران بمديرية ردمان آل عواض بمحافظة البيضاء واختطفوه بعد إصابته إلى مكان مجهول، في جريمة وصفتها قبائل البيضاء بالوحشية واعتبرتها عيباً اسوداً.

وخلال الوقفة ندد المشاركون بهذه الجريمة مستنكرين كافة الجرائم والانتهاكات التي يمارسها العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته بحق أبناء الشعب اليمني مؤكدين في الوقت ذاته رفضهم القاطع لكل تلكم الجرائم والانتهاكات.

كما أعلنت قبائل ومشايخ وأعيان البيضاء النفير العام دفاعا عن الأرض والعرض في مواجهة الغزاة والمرتزقة ورفد الجبهات بالمقاتلين.

وطالب الحاضرون في الوقفة مشايخ وأعيان ووجهاء وعقال وقبائل محافظة البيضاء تحديد موقف واضح مما حدث بحق الشيخ العامري ومرافقيه.

كما أكد البيان على إدانة كافة الجرائم والممارسات الوحشية التي يرتكبها المرتزقة ومنها ما تعرض له أحد المسافرين من أبناء منطقة الحيمة يوم أمس الثلاثاء من قتل واعتداء عليه وعلى زوجته أثناء مروره من إحدى النقاط التابعة للمرتزقة في منطقة قانية.

وثمن المشاركون في الوقفة الانتصارات البطولية العظيمة التي يحققها رجال الرجال من مجاهدي الجيش واللجان الشعبية في كافة الجبهات ومنها جبهة الساحل الغربي. وثمن المشاركون في الوقفه الانتصارات البطولية العظيمة التي يحققها رجال الرجال من مجاهدي الجيش واللجان الشعبية في كافة الجبهات ومنها جبهة الساحل الغربي .

التصنفيات: بيانات وادانات,متابعات

كلمات مفتاحية: ,