المنبر الاعلامي الحر

قائد  الثورة : شعار الصرخة موقف فعال أفشل الكثير من الخطوات المعادية

143

يمني برس – خاص

أكد قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، أن شعار الصرخة، الذي أطلقه الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي، رضوان الله عليه، هو موقف فعال في إفشال الكثير من الخطوات المعادية.

وقال السيد عبدالملك، في كلمة له بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبري، أن يتوجب على الأمة التحرك والوعي والتحمل الجاد للمسؤولية لمواجهة الهجمة الأمريكية غير المسبوقة، مشيراً إلى أن التحرك الأمريكي والإسرائيلي في اتجاه السيطرة على الأمة هو استهداف شامل وليس عسكرياً فقط.

وأضاف قائد الثورة، أن العدو يسعى للانتقام من الأمة، والسيطرة على عليها عسكرياً وسياسياً كعرب بشكل خاص وكمسليم بشكل عام، كون الأمة في منطقة استراتيجية مهمة،

وأكد أن العدو يريد أن تكون الأمة العربية والإسلامية أمة مأزومة على المستوى السياسي ، ويسعى لتصميم وضع سياسي يوصل الأمة إلى حافة الانهيار، عبر تشجيع الصراعات في أوساط الأمة لتفكيكها كي لا تتمكن من بناء واقعها.

وإشار قائد الثورة إلى أن العدو يسعى ايضاً للسيطرة على الأمة إعلامية عبر السيطرة على الإعلاميين في أدائهم بحيث يتحولون لأقلام تخط له ما يخدمه، وأنه يتجه لتنشئة طلابنا على مناهج مغلوطة تخدم الكيان الإسرائيلي.

 وقال :” لو كان تحرك العدو عسكرياً لكانت المسألة سهلة وبسيطة لكن تحركه شامل وشيطاني، فهو يسعى للسيطرة الشاملة على الأمة من كل جوانب الحياة ومساراتها، مؤكداً إلى أنه يرغب بتحويل الأمة إلى سوق استهلاكي وأمة استهلاكية لا أمة منتجة.”

كما أكد السيد عبدالملك، أن العدويريد أن يجند أكبر عدد من المقاتلين من أبناء الأمة ليكونوا فداءً لجنوده في أي معترك مع أي طرف في العالم، وتحويل ثروات الأمة إلى ثروات للأمريكي ليحل بها مشاكلة الاقتصادية ويحارببها أبناء الأمة.