المنبر الاعلامي الحر

شاهد: فتاة سعودية تحتضن ماجد المهندس في بث مباشر بسوق عكاظ “فيديو”

يمني برس- فيديو-متابعات

في فضيحة أخلاقية..أقدمت فتاة سعودية مساء أمس الجمعة الجمعة على اقتحام حفل فني في منطقة الطائف بهدف تقبيل الفنان ماجد المهندس، أثناء ما كان يغني في مهرجان سوق عكاظ الذي يقام في منطقة الطائف.

و الفتاة التي اقتحمت الحفل كان ترتدي النقاب، و لم تترك الفناة المهندس الذي اقدمت على عناقه و هو يغني، إلا بعد تدخل أمن القاعة.

و اقدم أمن المهرجان على ايقاف الفتاة في أقرب قسم شرطة، و من المتوقع حسب ناشطون سعوديون في تويتر أن يوجه للفتاة تهمة التحرش الجنسي. وتم تغريمها 100 الف ريال وحبسها لمدة سنتين بحسب المغردين .

و أثار الواقعة ضجة بين السعوديين في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” الذي يعد الموقع الأول بين منصات التواصل الاجتماعي الذي يتواجد فيه السعوديين.

البعض قال “لانريد ترفيه محرم ،لانريد قيادة سيارةلانريد اختلاط لانريد انحلال،لانريد حفلات غنائيه،نريد وظائف نريد سكن نريد حياه كريمه

ومغردين قالوا ” هذا الترفيه الذي يريده بن سلمان للمجتمع السعودي .

الناشط عبدالله عبدالرحمن علق قائلا “مع الأسف اللي جالس يصير بإسم الترفية أفسد أخلاق كثير من المجتمع و لاتستغربون شي لسى ترانا ببداية النهاية اذا استمر الوضع كذا راح نشوف أشياء في الإنحطاط الأخلاقي ما وصلوها حتى الغرب وبإسم التفتح والتطور”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com