المنبر الاعلامي الحر

هاشم الأحمر يختطف عشرات الجنوبيين ويودعهم في معتقل”الضغاطة” بمنفذ الوديعة

يمني برس/ خاص/

كشف مصادر خاصة مساء اليوم الإثنين, عن وجود معتقل سري يحمل اسم”الضغاطة” بمنفذ الوديعة أنشاه القيادي المرتزق هاشم الأحمر وبداخله العشرات من أبناء المحافظات الجنوبية تعرضوا للاختطاف والإخفاء القسري منذ سنوات .

 وأفادت المصادر لـ”يمني برس” القيادي المرتزق هاشم الأحمر أنشأ سجن سري خاص بمنفذ الوديعة لتعقب المرتزقة الجنوبيين ممن يقاتلون في صفوف الجيش السعودي, وكذا العائدين من الأغتراب من المملكة السعودية وإيداعهم .

وأوضحت المصادر أن المليشيا التابعة للأحمر اختطفت قبل أسبوع أحد أبناء محافظة شبوة ويدعي” مهدي احمد التومه القميشي” أثناء عودة من المملكة السعودية في زيارة لأهله بعد سنوات من الإغتراب, فيما لا يزال مصيره مجهول حتى اللحظة.

ووفق المصادر فأن مئات المرتزقة  الجنوبيين وغيرهم من المغتربين لا يزالون مخفيين منذ قرابة عام بعد ان انقطعت أخبارهم عن عائلاتهم بعد وصولهم لمنفذ الوديعة ما يكشف عن وجود معتقل سري تابع للأحمر في المنفذ.

وفي سياق منفصل ذكرت المصادر أن إحدى قبائل محافظة شبوة، أقدمت اليوم الأثنين، على إنشاء قطاع قبلي كبير واحتجزت عدد من قاطرات الغاز في الطريق العام الرابط بين محافظتي شبوة وعدن، احتجاجاً على قيام عناصر تتبع هاشم الأحمر باعتقال أحد أبناء القبيلة يدعى “مهدي أحمد التومه القموشي”،في منفذ الوديعة الأسبوع الماضي.

وأشار المصدر إلى ان قبيلة لقموش لجأت إلى قطع الطريق بعد رفض مليشيات هاشم الاحمر، الإفصاح عن مكان احتجاز المواطن مهدي القموشي، وتجاهل السلطات المحلية في شبوة، لمطالبهم.بالتحرك والضغط للكشف عن اسباب ومكان احتجازه.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com