بالصور .. مسيرة جماهيرية غاضبة في العاصمة صنعاء تندد بجرائم العدوان

يمني برس – صنعاء

شهدت العاصمة صنعاء عصر اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة تحت شعار” بدمائنا نصون أعراضنا “.

ونددت الحشود الجماهيرية بجرائم تحالف العدوان بحق الشعب اليمني وآخرها مجزرتي أمس بمدينة الحديدة راح ضحيتهما عشرات الشهداء والجرحى.

ورددت الحشود الهتافات الغاضبة إزاء الجرائم التي يرتكبها العدوان الأمريكي السعودي ومرتزقته بحق الشعب اليمني.

ورفع المشاركون اللافتات المنددة بجرائم العدوان في الحديدة والمتمثلة باختطاف النساء بالتحيتا ومجزرتي بوابة المستشفى العام وسوق السمك بميناء الاصطياد.. مؤكدين أن هذا المجازر لن تسقط بالتقادم وسيتم ملاحقة مرتكبيها.

وفي المسيرة ندد رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي بجرائم العدوان بحق المدنيين يوم أمس في مدينة الحديدة، مشيراً إلى أن المرتزقة لا يمكن أن يحظوا بشرف الوطنية .

ولفت إلى أنه تم تقديم مبادرة وقف الأعمال العسكرية البحرية من أجل الحفاظ على دماء الشعب اليمني .. وقال ” لا نقدم المبادرات اعتباطاً أو ذلاً ولكن ثقافتنا كمسلمين ليست ثقافة القتل من أجل القتل”.

وأكد رئيس الثورية العليا القدرة على الوصول إلى كل الأهداف العسكرية والحيوية لدول العدوان حتى لو كانت تحت الأرض.

فيما أدان الشيخ محمد قوزي في كلمة مشائخ وأبناء تهامة، الجرائم الوحشية التي يرتكبها العدوان الإجرامي خاصة جريمة اختطاف النساء في التحيتا .. مؤكداً أنها تجاوزت العيب الأسود.

ودعا قبائل اليمن إلى النكف والنفير العام نحو جبهات العزة والكرامة لمواجهة قوى العدوان ومرتزقته .. مؤكداً أن الدماء هي من تصون الأعراض وتحفظ الهوية والكرامة.

بدوره أكد الشيخ شمسان أبو نشطان أن اختطاف النساء يعد عيباً أسوداً ويكشف مشروع الغزاة والمحتلين في انتهاك الأرض والعرض.

وأشار إلى أن من يتثاقل في تحمل مسؤوليته والدفاع عن أرضه ودينه ووطنه سيناله بطش الغزاة والمحتلين.. مؤكدا استمرار الوقوف إلى جانب أبناء تهامة في التصدي للغزاة والمحتلين، داعياً إلى استمرار حملة التبرع لدعم سلاح الجو المسير ليواصل إنجازاته وعملياته النوعية في دك معاقل الغزاة.

التصنفيات: اخبار اليمن,الصور