المنبر الاعلامي الحر

الجبهة الوطنية الجنوبية لمقاومة الاحتلال تستنكر مجزرتي العدوان في الحديدة

يمني برس – صنعاء

استنكرت الجبهة الوطنية الجنوبية لمقاومة الغزو والإحتلال استمرار جرائم  العدوان السعودي الأمريكي بحق أبناء الشعب اليمني شمالاً وجنوباً منذ أكثر من ثلاثة أعوام، والتي كان أخرها مساء أمس الخميس بحق المدنيين في الحديدة.

وأكدت الجبهة في بيان لها على حق كافة أبناء شعبنا في الذود عن أرضه وعرضه .كماتدعو الجميع إلى حمل السلاح والتوجه إلى جبهات القتال لخوض معركة الحريه والاستقلال وتحرير كل شبر في أرضنا أرض رجال الرجال .

وفيما يلي نص البيان.

 بسم الله الرحمن الرحيم

بيان ادانة

تتابع الجبهه الوطنيه الجنوبيه لمقاومة الغزو والاحتلال كل جرائم دول تحالف العدوان والاحتلال المتواصله على شعبنا اليمني شمالا وجنوبا منذ أكثر من 3 سنوات والتي كان آخرها جريمة النكراء في حق المدنيين من أبناء مدينة الحديده على أبواب مستشفى الثوره العام وسوق السمك والتي ذهب ضحيتها العشرات من المدنيين بين شهيد وجريح ..

والجبهة الوطنيه تستنكر كل تلك الجرائم التي لولا صمت المجتمع الدولي لما تجرأت دول تحالف العدوان والاحتلال على الاستمرار على ارتكاب كل هذه الجرائم وأمام كل ذلك فإن الجبهه الوطنيه تدين كل هذه الجرائم وتدعو كافة دول العالم الى أدانت هؤلاء القتلة والمجرمين والعمل الدؤوب على وقف هذه الجرائم ومحاكمة فاعليها وتوفير الحمايه الكامله لأبناء شعبنا اليمني الذين يذبحون يوميا دون ذنب ارتكبوه سوى أنهم ينشدون الحريه والاستقلال ويدافعون عن وطنهم وكرامتهم .

وفي المقابل فإن الجبهه الوطنيه تؤكد على حق كافة أبناء شعبنا في الذود عن أرضه وعرضه .كماتدعو الجميع إلى حمل السلاح والتوجه إلى جبهات القتال لخوض معركة الحريه والاستقلال وتحرير كل شبر في أرضنا أرض رجال الرجال .

رحم الله شهدائنا الأبرار
الخزي والعار لكل خائن ارتمى إلى أحضان المعتدين الغزاة المجرمين .
صادر عن الجبهه الوطنيه الجنوبيه لمقاومة الغزو والاحتلال
صنعاء 3 / 8/ 2018 م

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com