المنبر الاعلامي الحر

هجمات عسكرية هي الأعنف للجيش واللجان في جبهات الحدود والجيش السعودي يتكبد خسائر فادحة

يمني برس – خاص

تكبد الجيش السعودي ومرتزقته اليوم الجمعة خسائر فادحة في الأرواح والعتاد، خلال زحوفات فاشلة وعمليات عسكرية واسعة للجيش واللجان الشعبية في جبهات ما وراء الحدود.

وأوضح مصدر عسكري، وحدات من الجيش واللجان، أحبطت محاولة زحف واسعة لمرتزقة الجيش السعودي استمرت لعدة ساعات باتجاه شرق موقع جحفان في جيزان، وإجبرتهم على التراجع بعد تكبيدهم خسائر في الأرواح والعتاد.

وأكد المصدر مصرع وجرح ما لا يقل عن 25 من جنود ومرتزقة الجيش السعودي، جراء قصف صاروخي ومدفعي للجيش واللجان استهدف تجمعاتهم في مواقع الام بي سي وجحفان وشرق جبل الدود والدخان في جيزان.

وأفاد بأن القوة الصاروخية أطلقت صاروخ نوع زلزال 1 محلي الصنع، استهدف تجمعات لجنود العدو السعودي في موقع ملحمة، أصاب هدفه بدقة عالية.

هذا ولقي ثلاثة من المرتزقة مصرعهم بعمليات قنص نفذتها وحدة القناصة قبالة جبل الدود، فيما تمكنت وحدة الهندسة من تدمير جرافة عسكرية سعودية بعبوة ناسفة في شرقي الدود.

وإلى جبهة عسير، حيث نفذت وحدات متخصصة من قوات الجيش واللجان الشعبية، عملية هجومية على تحصينات ومواقع لمرتزقة الجيش السعودي، شرقي جبل إي باد، سقط على إثرها عدد من القتلى والجرحى.

ووفقاً لمصدر عسكري في عسير، فقد استهدفت القوة الصاروخية والمدفعية تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي بصاروخين من نوع زلزال1 محلية الصنع وصلية من صواريخ الكاتيوشا وعدد من القذائف قبالة منفذ علب الحدودي وغربي قرية مجازة، محققة إصابات مباشرة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com