المنبر الاعلامي الحر

 الإمارات ترسل الحالمي إلى شبوة وحالة من الحذر يسود الإصلاح

شبوة- يمني برس- خاص

أفادت مصادر محلية بمحافظة شبوة مساء اليوم الثلاثاء, وصول قيادي عسكري موالي للإمارات إلى المحافظة عقب تلقيه توجيه من دويلة الإحتلال الإماراتي, وسط حاله من الحذر والتوجس من قبل مليشيا الإصلاح في المنطقة.

وأوضحت المصادر أن القيادي المرتزق الطيار العميد الركن / عادل الحالمي وصل هذا المساء إلى مدينة النقوب بمديرية عسيلان بالمحافظة حيث كان في استقباله القيادي المرتزق ناصر دريهم الحارثي وعدد من أعيان المنطقة, مشيرة إلى أن الزيارة تأتي في سياق الترتيب للإمارات ودخولها شبوة, بالإضافة إلى وضع ترتيبات لما يسمى بنخبة بيحان التي أنشأتها في الأيام الماضية ونشرها بمديرية عسيلان لتوسيع رقعة الاحتلال.

ولفتت المصادر أنه سيقام يتم احتفال رسمي ومهرجان كرنفالي تمام الساعة التاسعة من صباح غد الأربعاء ،بمركز ما يسمى بالمجلس الانتقالي بالمديرية.

ووفق المصدر فأن المعهد التابع للاصلاح في مديرية عسيلان بمنطقة الغميس بدأ على الفور بإخلاء العوائل منه, استعداداً لأي معارك قد يتوقع اندلاعها بين الطرفين في المنطقة الأيام المقبلة.

ويأتي هذه التحركات عقب توتر كبير بين الانتقالي والإصلاح لا يزال مستمر حتى اليوم بعد صدور قرار من داخلية هادي بضم منطقة عسيلان وبيحان كمنطقة عسكرية تابعة لمارب.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com