محافظ لحج يهنئ لقائد الثورة العملية ويؤكد : إستهداف مطار دبي رد عملي على جرائم الإمارات

يمني برس .. /

هنا محافظ محافظة لحج الشيخ أحمد حمود جريب ثورة الواحد والعشرين من سبتمبر السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي، كما هنا القائد الأعلى للقوات المسلحة الرئيس مهدي المشاط وقيادة وزارة الدفاع والأركان العامة وقيادة القوات الجوية  باستهداف مطار دبي بطائرة مسيرة  من طراز “صماد ٣”.

وأكد الشيخ جريب أن العملية الجوية التي أستهدفت مطار دبي اليوم بواسطة الطيران المسير صماد٣” جائت تنفيذ للوعد الصادق الذي أعلنه السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي قائد المسيرة القرآنية للشعب اليمني.

وأشار إلى أن إستهداف مطارات المحتل الإماراتي حملت دلالات كبيرة ، وعكست  التطورات المتسارعة الذي تشهدها القوات الجوية اليمنية والتي تحضى برعاية السيد القائد وقيادة المجلس السياسي وقيادة وزارة الدفاع والاركان العامة واصبحت اليوم بفعل تلك الجهود التي يبذلها رجال القوات الجوية  قوة ردع مرعبة للعدو .

واعتبر إستهداف مطار دبي إنجازاً إستراتيجياً للقوات الجوية اليمنية ، ورداً عملياً على جرائم دولة الإحتلال الإماراتي التي تمارسها  منذ اكثر من ثلاث سنوات في شمال اليمن وجنوبة .

وحيا محافظ محافظة لحج روح الرئيس الشهيد صالح الصماد الذي كرس جل جهودة خلال فترة رئاسته للمجلس السياسي الأعلى في تطوير القدرات الدفاعية الجوية الوطنية ، وترحم الشيخ جريب على الرئيس الشهيد الصماد وكل شهداء الوطن من رجال الجيش واللجان الشعبية

التصنفيات: اخبار اليمن

كلمات مفتاحية: