الجهاز المركزي يختتم الدورة التدريبية الثانية (الأكسل الإحترافي)

يمني برس – صنعاء

اختتم مركز التدريب والتأهيل في الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة، اليوم الثلاثاء، الدورة التدريبية الثانية، “الإكسل الإحترافي”، بحضور رئيس الجهاز الأستاذ علي العماد.

وخلال حفل الاختام أكد رئيس الجهاز، علي العماد، أن التنمية البشرية هي اساس كل عملية تنموية في كل بلدان العالم وعلى مدى التاريخ، فمن خلال بناء الإنسان وتنمية قدراته في كافة المجالات تكون البلدان قد وضعت الأسس المتينة لبناء حاضرها ومستقبلها، وهو ما جعل الجهاز يضاف جهوده في هذا المجال مهما كانت التكاليف.

وإشار العماد، إلى ان الهدف من إقامة هذه الدورات هو إتقان مراجعي الجهاز للتعامل مع الحاسوب، وتنمية قدراتهم في البرامج ذات الصلة بأعمال المراجعة والفحص.

وتأتي هذه الدورة ضمن خطة التدريب التي ينفذها للجهاز والتي تستهدف جميع المراجعين، لإتقان البرامج ذات الصلة بعملية المراجعة والفحص، كخطوات أساسية لضمان الوصول إلى أتمتت كافة العمليات و الإجراءات في الجهاز، سواءً تلك المعاملات الداخلية أو عمليات الفحص والمراجعة التي يقوم بها في الجهات الخاضعة لرقابته.

وفي ختام الحفل، قام رئيس الجهاز المركزي، علي العماد ومعه نائب رئيس الجهاز ومدير مركز التدريب ومدرب الدورة بتسليم شهادات المشاركة في الدورة للمشاركين وعددهم(21) متدرب من مراجعي الجهاز كمجموعة ثانية ومدتها (15) يوم.

التصنفيات: اخبار اليمن,حقيبة المنوعات,محليات