المكتب السياسي لأنصارالله يعبر عن أسفه !!

 يمني برس – صنعاء

عبر المكتب السياسي لأنصارالله، عن أسفه لاستمرار تحالف العدوان الأمريكي السعودي، في عرقلة سفر الوفد الوطني للمشاركة في في مشاورات جنيف التي دعا لها المبعوث الأممي مارثن غريفث.

وأكد المكتب السياسي لأنصارالله، في بيان حصل “يمني برس”، على نسخة منه أن استمرار تحالف العدوان في عرقلة سفر الوفد الوطني يدل على مدى استهتار هذه الدول بالمساعي الاممية والمسار السياسي ، كما يؤكد ذلك عدم توفر الارادة الجادة للانخراط في هذه المشاورات .

وحمل البيان، قوى العدوان الأمريكي السعودي الاماراتي مسئولية عرقلة جهود المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة الى اليمن بل واستهداف العملية السياسية برمتها وذلك بهدف وأد أي امكانية للحل السياسي كما هي عادتها خلال الجولات السابقة.

وفيما يلي نص البيان :

بيان المكتب السياسي لأنصار الله

يأسف المكتب السياسي لأنصار الله لإستمرار دول العدوان في عرقلة سفر الوفد الوطني للمشاركة في مشاورات جنيف  مما يدل على مدى استهتار هذه الدول بالمساعي الاممية والمسار السياسي ، كما يؤكد ذلك عدم توفر الارادة الجادة للانخراط في هذه المشاورات .

وبهذا الصدد نحمل قوى العدوان الأمريكي السعودي الاماراتي مسئولية عرقلة جهود المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة الى اليمن بل واستهداف العملية السياسية برمتها   وذلك بهدف وأد أي امكانية للحل السياسي كماهي عادتها خلال الجولات السابقة

كما نثمن موقف القيادة السياسية والتعاطي الايجابي والحريص على ايقاف العدوان ورفع الحصار والتخفيف من معاناة الشعب رغم الجراح والآلام جراء الجرائم البشعة والمستمرة بحق ابناء شعبنا اليمني الصامد .

والله ولي الهداية والتوفيق.

صادر عن المكتب السياسي لأنصار الله.

صنعاء.

بتاريخ 26 ذو الحجة 1439هجرية

الموافق 6سبتمبر 2018ميلادية

التصنفيات: اخبار اليمن,بيانات وادانات