المنبر الاعلامي الحر

نجاة قيادي موالي للإمارات من محاولة اغتيال في #عدن وإصابة عدد من مرافقيه

نجاة قيادي موالي للإمارات من محاولة اغتيال في عدن وإصابة عدد من مرافقيه

عدن- يمني برس

نجا أحد القيادات العسكرية البارزة الموالية لدويلة الإحتلال الإماراتي من محاولة اغتيال اليوم الإثنين, بمدينة عدن المحتلة جنوب اليمن, فيما جرح عدد من مرافقيه بعض إصاباتهم خطيرة.

وأوضحت مصادر محلية في عدن لـ”يمني برس” أن مسلحين مجهولين نفذوا هجوما مسلحا استهدفت موكب أحد قيادات المرتزقة الموالين للإحتلال الإماراتي أثناء مروره بمدينة الحسوة في طريقه إلى معسكر الاحتلال بمديرية البريقة.

ووفق المصادر فأن مسلحين هاجموا موكب المرتزق العقيد رامي محمد مثنى الصميدي قائد ما يسمى بالكتيبة الرابعة ، مشيرة إلى أن الهجوم أسفر عن إعطاب طقم عسكري وسقوط عدد من الجرحى المرافقين له.

وتعد محاولة اغتيال المرتزق “الحميدي” هي الثانية حيث تمكن من النجاة في شهر يوليو الماضي جراء انفجار عبوة ناسفة استهدفته في حي إنماء ما أدى إلى مقتل 4 مواطنين بينهم 5 آخرين كانوا في مكان التفجير.

وتجتاح المحافظات الجنوبية فوضى  أمنية عارمة وغير مسبوقة, فيما يتسع شبح الاغتيالات المرعبة فيها حيث طالت عدد من قيادات عسكرية موالية للاحتلال, بما فيهم مشايخ دين ينتمون للتيار السلفي, وكذا قيادات تابعة لحزب الإصلاح, والتي تأتي في سياق التصفيات الجسدية للتخلص منهم من قبل التحالف, في ظل تمدد وسيطرة واسعة لعناصر القاعدة وداعش في كافة المدن الجنوبية والشرقية المحتلة بدعم ورعاية وحماية مباشرة من دول التحالف الأمريكي السعودي الإماراتي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com