” صور صادمة” الإمارات تذبح عشرات الجنوبيين على مشارف الجاح الأسفل بجبهة الساحل

يمني برس- الحديدة

وزع الإعلام الحربي مساء اليوم الثلاثاء, مشاهد جديدة للخسائر البشرية والمادية المهولة التي تكبدتها قوى الغزو والاحتلال ومرتزقتهم بنيران الجيش واللجان الشعبية بجبهة الساحل الغربي.

وتكشف المشاهد المصورة جثث العشرات من الغزاة والمرتزقة جلهم من أبناء المحافظات الجنوبية وهي متناثرة على رمال تهامة الحارقة باتجاه منطقة الجاح الأسفل, إثر انكسار زحف لهم حيث لقوا مصارعهم بنيران الجيش واللجان الشعبية المسنودين بأبناء تهامة.

ووثقت عدسة الإعلام الحربي عدد من الأطقم العسكرية التي اغتنمها أبطال الجيش واللجان الشعبية, بالإضافة لعدد أخر منها تم تدمير وإعطابها أثناء التصدي للزحف الذي حاول من خلاله الغزاة والمرتزقة استعادتهم مواقع في الجاح الأسفل بعد تطهيرها وبسط السيطرة العسكرية والميدانية عليها من قبل الجيش واللجان الشعبية.

وأشار المصدر إلى أن الجيش واللجان الشعبية غنموا آليات خلفها المرتزقة بعد فرارهم.

وكانت وحدة الهندسة دمرت، صباح اليوم،  آلية للمرتزقة بعبوة ناسفة وانفجار عبوة أخرى في تجمعاتهم أثناء محاولتهم انتشال الجثث في الدريهمي وسقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم.

وتستمر دويلة الاحتلال الإماراتية والفصائل السلفية الموالية لها بالدفع بالآلاف من أبناء المحافظات الجنوبية إلى محارق الموت بجبهة الساحل الغربي بما يحقق أهدافها وأطماعها الإستعمارية بحق أبناء الشعب اليمني.

التصنفيات: اخبار اليمن,الصور,وسائط

كلمات مفتاحية: ,,,,