المنبر الاعلامي الحر

“شاهد” تعزيزات مرعبة تصل جبهة الساحل وقوات متخصصة تنهي تدريباتها وتستعد لتنفيذ مهامها القتالية (صور)

“شاهد” تعزيزات مرعبة تصل جبهة الساحل وقوات متخصصة تنهي تدريباتها وتستعد لتنفيذ مهامها القتالية (صور)

يمني برس – خاص

شهد أحد معسكرات التدريب التابع للجيش واللجان الشعبية، اليوم تخرج دفعة عسكرية جديدة، ومناورة عسكرية بأسم دفعة “عشاق الشهادة”، والتي تأتي في إطار برامج التدريب والتأهيل العسكري التي تشرف عليها وزارة الدفاع وهيئة رئاسة الأركان اليمنية.

وألقيت عدة كلمات للقائمين على الدورة أكدت على أهمية استمرار  مثل هذه الدورات، يؤكد على صلابة أبناء الشعب اليمني الصامد في مواجهة قوى الغزو العدوان.

كما اكدت الكلمات، على حرص القيادة السياسية وقيادة وزارة الدفاع وهيئة الأركان، استمرار مثل هذه الدورات، التي تعتبر الضامن الوحيد، للحفاظ على سيادة الأراضي اليمنية وكرامة الشعب اليمني الذي يتعرض لعدوان غاشم تقوده أمريكا وأدواتها في المنطقة.

بدورهم أكد المشاركون في الدورة، الجهوزية العالية، واستعدادهم للقتال إلى جانب المجاهدين من أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات دفاعاً عن سيادة كرامة الشعب اليمني.

إلى ذلك أكدت مصادر عسكرية خاصة وصول تعزيزات عسكرية ضخمة، الى محافظة الحديدة، استجابة لدعوة قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، لرفد جبهة الساحل.

وأوضح المصدر، بأن التعزيزات تضم أكثر من 300 من أشد وأشرس المقاتلين، من أبناء القبائل اليمنية، الذين أكدوا على الاستعداد التام لمواجهة أي تصعيد عسكري لقوى الغزو والمرتزقة في جبهة الساحل الغربي.

ووفقاً للمصدر، فإن التعزيزات تضم وحدات متخصصة، تتمتع بقدرات قتالية عالية، سبق لها المشاركة والقتال إلى جانب قوات الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات، كان أخرها المساهمة في الانتصارات الأخيرة في جبهة نهم شرقي صنعاء

يشار الى أن ابطال الجيش واللجان الشعبية يلقنون الغزاة ومرتزقتهم دروسا قاسية في القتال ، حيث تمكنوا يوم امس من تنفيذ كمين نوعي بعد ان تم استدراج اعداد من الغزاة ومرتزقتهم الى كيلو 16 ، قتلوا على اثرها وجرح اعداد كبيرة منهم كما تم تدمير عدد من الاليات والاطقم والمدرعات ، وتستمر العمليات العسكرية حتى اللحظة ، فيما تمتلئ مستشفيات الجنوب بجثث القتلى ولم تعد قادرة على استيعاب الاعداد القادمة ، حسب ما أكدته مصادر طبية في الجنوب.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com