المنبر الاعلامي الحر

هكذا حولت غارات انتقامية للعدوان شركة تأجير سيارات في الحديدة “شاهد بالصور”

هكذا حولت غارات انتقامية للعدوان شركة تأجير سيارات في الحديدة “شاهد بالصور”

يمني برس – الحديدة

استشهد مواطنين اثنين من أبناء مدينة الحديدة,اليوم السبت, إثر سلسلة غارات إجرامية استهدفت شركة تأجير سيارات تتبع أحد المواطنين بمنطقة سبعة يوليو بمحافظة الحديدة غرب اليمن.

وأفاد المصدر، بأن طائرات العدوان استهدفت بعدة غارات شركة يمني دريم وهي شركة تأجير سيارات تتبع أحد المواطنين بمنطقة سبعة يوليو بمحافظة الحديدة  لشركة يمني دريم في مدينة الحديدة، ما أدى إلى اصابة مواطنين اثنين أحدهم بجروح خطيرة، بالإضافة إلى احتراق عدد من السيارات.

وأوضحت صور حصل عليها”يمني برس” احتراق عدد من السيارات التي استهدفتها مقاتلات تحالف العدوان عصر السبت بسلسلة غارات جوية’خلفت أضرار مادية كبيرة في الشركة المستهدفة.

وفي سياق متصل أكد مصدر أمني بأن طائرات العدوان، استهدفت بعدة غارات ثلاجة تبريد في منطقة كيلو 16 بمديرية الحالي في الحديدة، ما أدى إلى استشهاد مواطنين اثنين واصابة اثنين اخرين بجروح خطيرة.

وتستمر دول تحالف العدوان شن غاراتها الإنتقامية مستهدفة الأحياء السكنية الأهلة بالسكان, وتدمير البنية التحتية اليمنية, بما فيها  الممتلكات الخاصة والعامة, فيما تتمادى في ارتكاب المجازر المروعة والبشعة للعام الرابع على التوالي في ظل صمت عربي ودولي وتواطؤ دولي مخزي ومفضوح.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com