المنبر الاعلامي الحر

لهذا السبب تحالف العدوان اعتقل وكيل أول محافظة المهرة (وثيقة)

لهذا السبب تحالف العدوان اعتقل وكيل أول محافظة المهرة (وثيقة)

يمني برس – خاص

أقدم تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي، اليوم الثلاثاء، على اعتقال وكيل أول محافظة المهرة السابق، علي سالم الحريري.

وأكدت مصادر محلية، أن قوات أمنية تتبع تحالف العدوان، قامت باعتقال “علي الحريزي”، وكيل محافظة المهرة السابق، بسبب معارضته السلمية للتواجد العسكري السعودي الاماراتي في محافظة المهرة.

وافادت المصادر، بأنه تم اعتقال وكيل محافظة المهرة بتوجيه مما يسمى بمركز العمليات المشتركة التابع لقوى العدوان، والتي باتت تتحكم في إدارة شؤون المحافظة، وتهيمن على مواردها.

وبحسب المصادر، فإن مشائخ محافظة المهرة، أكدوا أنهم لن يقفوا مكتوفي الأيدي الأيدي أمام تجاوزات التحالف واعتقال الشيوخ والمسئولين، ممن وقفوا ضد العبث والتمدد والأجندات الخارجية،والذي كان اخرهم اعتقال وكيل المحافظة السابق “الحريري”.

وأوضح مشائخ المهرة، بآن اعتقال الشيخ الحريزي يمثل إهانة لكل أبناء المحافظة، مشيرين إلى ما قاله الحريزي في وقت سابق بأن المهرة لن تكون لقمة سائغة أمام السعودية وكل من يريد العبث بأمن اليمن.

ووجه مشائخ وأعيان المحافظة رسالة شديدة اللهجة إلى قوات التحالف يحذرون فيها من المساس بالشيخ علي سالم الحريزي وكيل محافظة المهرة ، الذي أقلق السعودية والإمارات من التفاف المواطنين حوله بعد تزعمه الاحتجاجات الشعبية الغاضبة في المهرة ولما يتمتع به مهارة في الخطابة السياسية والمهارات العسكرية.

وتأتي هده الخطوة تأكيداً على اطماع تحالف العدوان على كافة المحافظات اليمنية حتى المحافظات البعيدة عن مناطق الاشتباكات التي ليس لديها أي مبرر لتواجد قواتها العسكرية فيها.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com