السيد عبدالملك الحوثي يكشف آماكن تواجد القوات الأمريكي والإسرائيلية والإماراتية المشاركة في معركة الساحل

يمني برس – خاص

أكد قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، أن قوى العدوان تسعى للتصعيد المستر في جبهة الساحل الغربي وجبهات ما وراء الحدود، معبراً عن أسفه لاستمرار الزج بأبناء المحافظات الجنوبية في معارك ليس لهم فيها لا ناقة ولا جمل.

وقال السيد عبدالملك في كلمة له بمناسبة استشهاد الإمام زيد عليه السلام، أن العدو يركز بشكل كبير على الحدودم وجبهة الساحل الغربي، مشيراً إلى انه يسعى إلى الوصول مدينة الحديدة وزيادة الحصار على الشعب اليمني.

وأضاف ،:” للأسف الكثير من أبناء الجنوب يذهبون مع المحتل في معركة لا ناقة لهم فيها ولا جمل في مقابل الحصول على مبلغ زهيد من المال.. مؤكداً أن أبناء المحافظات الجنوبية يبيعون أنفسهم كمرتزقة للعدوان بأرخص الأثمان

وإشار قائد الثورة إلى دول العدوان تزج بأبناء المحافظات الجنوبية، في معارك الساحل، بينما القوات الأمريكي والإسرائيلية والإماراتية، لا يتواجدون إلا في الخلف، في قاعدة عصب وعدن وإذا تقدموا فإنهم لا يتجاوزن مديرية المخاء.

 كما أكد السيد عبدالملك الحوثي، أن العدو يصر على الاستمرار في الحرب والعدوان على الشعب اليمني، ويسعى يومياً لاحتلال المزيد والمزيد من المحافظات والمناطق.

التصنفيات: اخبار اليمن,خطابات قائد الثورة