المنبر الاعلامي الحر

إعقتال شقيق أحد وزراء المرتزقة في السعودية بتهمة تهريب المخدرات والتحقيقات تكشف تورط أقرب المقربين إلى الفار هادي

إعقتال شقيق أحد وزراء المرتزقة في السعودية بتهمة تهريب المخدرات والتحقيقات تكشف تورط أقرب المقربين إلى الفار هادي

يمني برس – متابعات

كشف مصدر في السفارة اليمنية في الرياض عن اعتقال ياسر مجلي وهو شقيق القيادي المرتزق “عثمان مجلي ” المُعين وزيراً للزراعة في حكومة الفار هادي، ، وذلك على خلفية تورطه بتهريب المخدرات من اليمن الى السعودية.

واوضح مصدر مطلع ، أن ياسر مجلي اعتقل من قبل السلطات السعودية، بتهمة تهريب كميات كبيرة من المواد المخدرة والحشيش، عبر شبكة تضمن مئات المهربين من اليمن إلى السعودية.

ووفقاً للمصدر، فإن السلطات السعودية، القيادي المرتزق ” عثمان مجلي”، سعى عبر وجهات سعودية ويمنية، إلى الافراج عن شقيقة، إلا أن السلطات السعودية رفضت التجاوب حتى الأن معه، مشيراً إلى ان القضية تمت إحالتها إلى المديرية العامة لمكافحة المخدرات بوزارة الداخلية.

وأكد المصدر، بأن السلطات السعودية، وضعت عدد من قيادات المرتزقة بينهم شخصيات قبلية واخرى عسكرية وسياسية، تحت  المراقبة الامنية والمتابعة، لاتهامها بالتورط في تهريب المخدرات من اليمن عبر الحدود الجنوبية للملكة العربية السعودية، مستغلة نفوذها القبلي والعسكري على الحدود اليمنية السعودية.

وجاء هذا الاجراء السعودي بعد تسريب فيديو في وقت سابق أظهر لقطات لممنوعات مهربة تم ضبطها في منافذ الوديعة ونجران وظهران تورطت بتهريبها شخصيات قبلية نافذة أبرزها الشيخ محمد ناجي الشايف مستشار الرئيس هادي، وعثمان مجلي وزير الزراعة في حكومة بن دغر، الى جانب شخص يدعى صالح محمد كرعل تبين لاحقا أنه يحمل جنسية سعودية مزورة باسم صالح حسين آل سلامة، وورد اسم شخصية يمنية رابعة في الفيديو المسرب ضمن شبكة تهريب المخدرات إلى السعودية وهو الشيخ بن لثله الذي أعلنت السلطات السعودية في وقت سابق ضبطه في منفذ الخضراء نجران وبحوزته كمية كبيرة من الحشيش.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com