المنبر الاعلامي الحر

لهذا الغرض .. أبرز القيادات السياسية والعسكرية والأمنية تزور منزل الشهيد الرئيس إبراهيم الحمدي في صنعاء

لهذا الغرض .. أبرز القيادات السياسية والعسكرية والأمنية تزور منزل الشهيد الرئيس إبراهيم الحمدي في صنعاء

يمني برس – صنعاء

قام عضو المجلس السياسي الأعلى الشيخ سلطان السامعي ورئيس اللجنة الثورية العليا الأستاذ محمد علي الحوثي اليوم بصنعاء بزيارة لاسرة الشهيد الرئيس إبراهيم الحمدي وذلك بالتزامن مع ذكرى استشهاده حيث كان في استقبالهم القاضي محمد الحمدي اخ الشهيد.

وخلال الزيارة التي رافقهم فيها وزير الداخلية اللواء عبدالحكيم الماوري وعضو مجلس النواب عبده بشر ورئيس هيئة الاستخبارات اللواء عبدالله يحيى الحاكم والشيخ مجاهد الكهالي ومدير دائرة التوجيه المعنوي العميد يحي سريع نقل الشيخ سلطان السامعي لاسرة الشهيد الرئيس إبراهيم الحمدي تحيات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى الأستاذ مهدي المشاط وكافة أعضاء المجلس .. مؤكدا ان الشهيد الحمدي يحتل مكانة خاصة في قلوب اليمنيين على اختلاف مشاربهم وان ذكراه العطرة حاضرة بقوة في وجدان ونفوس كافة أبناء الشعب اليمني.

وأشار الشيخ السامعي الى ان هذه الزيارة لاسرة الشهيد الحمدي هي اقل واجب يمكن تقديمه .. موضحا بان الحقائق ستتضح قريبا لتكشف اسرار وخفايا جريمة اغتيال الرئيس الحمدي الذي مثل اغتياله اجهاض لمشروع الدولة اليمنية.

واكد ان الشهيد الحمدي سيضل حاضرا بقيمه الوطنية التي ارساها وجسدها وستتناقلها الأجيال جيلا بعد جيل.

فيما أشار رئيس اللجنة الثورية العليا الى ان الشهيد الخالد الرئيس إبراهيم الحمدي يحضى بتقدير جميع أبناء الشعب اليمني معبرا عن أسمى معاني الوفاء والتقدير لاسرة الشهيد الحمدي التي تستحق كل التقدير والاحترام.

وأوضح بان شعبنا اليمني شعب تواق للحرية والكرامة ويرفض الذل والامتهان وان المعركة الدائرة اليوم هي من اجل رفض الظلم ومواجهة المعتدين من قوى الاستكبار العالمي أمريكا وادواتها.

واكد ان النظام السعودي الذي يقود العدوان على اليمن هو من كان وراء كل ماحصل في اليمن من احداث وماسي.

وتم خلال الزيارة التطرق الى بعض الشواهد والأدلة والوثائق التي تؤكد ان النظام السعودي كان وراء اغتيال الرئيس إبراهيم الحمدي عبر ادواته في الداخل.

هذا وعبر القاضي محمد الحمدي اخ الشهيد عن خالص امتنانه لهذه الزيارة مستعرضا بعض المواقف والشواهد التي توضح حقائق من كان يقف وراء اغتيال أخيه الرئيس إبراهيم الحمدي.

رافقهم خلال الزيارة نائب مدير دائرة التوجيه المعنوي عبدالله بن عامر

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com