المنبر الاعلامي الحر

أمن إب يضبط عدداً من المطلوبين أمنياً في جرائم القتل والحرابة خلال 48ساعة

أمن إب يضبط عدداً من المطلوبين أمنياً في جرائم القتل والحرابة خلال 48ساعة

إب- يمني برس

حقق رجال الأمن في محافظة اب عددا من الإنجازات  الأمنية المتميزة في إطار مكافحة الجريمة و  ضبط المطلوبين  أمنيا ،  فقد تمكن رجال البحث الجنائي بالمحافظة من القبض على المتهم الرئيس في جريمة مقتل المرأة المُسنة،  والتي عثر عليها مقتولة في منزلها بمدينة إب منذ ما  يقارب الشهر .

وفي مديرية  المشنة تم إلقاء القبض على أحد المطلوبين أمنياً في جرائم السرقة بالإكراه ,وتحديدا سرقة  الجنابي الثمينة بالإكراه و تحت تهديدالسلاح ، وكان قد صدر بحقه  أوامر قبض قهرية من النيابة .

من جهة أخرى  تمكن رجال الأمن بمديرية المخادر من القبض على مطلوب أمني في قضية قتل،  و كان المتهم قد تمكن من الفرار من السجن الاحتياطي مطلع العام 2015 م

وفي مديرية المخادر ألقت الأجهزة الأمنية القبض على أربعة أشخاص متهمين بجرائم التقطع والسرقة بينهم مطلوب أمني بموجب أوامر ضبط قهرية .

كما تمكن رجال الأمن بمديرية الحزم خلال الـ 48 ساعة المنصرمة من ضبط 3 مطلوبين أمنياً في قضايا جنائية جسيمة أحدهم مطلوب لأمن مديرية المخادر  .

أما في مديرية يريم شمالي مدينة إب فقد تمكن رجال الأمن -يوم أمس- من ضبط مطلوب أمني معمم به ومطلوب للإدارة العامة للبحث الجنائي، في قضية جنائية ( نصب واحتيال)  وقد أُحيل جميع المضبوطين الإجراءات القانونية .

و في هذا السياق أوضح اللواء ركن عبدالحافظ محمد السقاف وكيل وزارة الداخلية لشؤون المناطق الوسطى ،  مدير عام أمن محافظة إب

أن المحافظة تشهد انتشارا أمنيا و تكثيفا لعمليات التحري والرصد ، ضمن خطة أمنية لتتبع وضبط المطلوبين أمنيا من مرتكبي الجرائم و أصحاب السوابق ،

وأكد اللواء السقاف – في تصريح لمركز الإعلام الأمني – أن الأجهزة الأمنية بالمحافظة لن تسمح لضعاف النفوس ، بالعبث بأمن و استقرار المحافظة ، و رجال الأمن جاهزون للتصدي لكل المحاولات التي من شأنها المساس بحياة و ممتلكات و أمن المواطنين  .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com