المنبر الاعلامي الحر

استشهاد امرأة بنيران مدفعية المرتزقة بمديرية نهم

استشهاد امرأة بنيران مدفعية المرتزقة بمديرية نهم

 صنعاء- نهم- يمني برس

استشهدت امرأة اليوم السبت’ إثر قصف مرتزقة العدوان منزلها التي تأوي إليه بمديرية نهم شمال شرق محافظة صنعاء,فيما كثفت صاروخية ومدفعية الجيش السعودي قصفها على المناطق الحدودية الأهلة بالسكان بمحافظة صعدة.

مصدر محلي بمديرية نهم أفاد عن استشهاد امرأة إثر قصف مرتزقة العدوان لمنزلها بقذيفتي مدفعية في قرية المجاوحة,وخلفت أضرارا كبيرة بالمنزل المستهدف.

وفي صعدة أوضح المصدر عن قصف صاروخي ومدفعي سعودي مكثف استهدف منازل ومزارع المواطنين في مديرية باقم الحدودية ما تسبب في وقوع أضرار مادية في الممتلكات.

وكان قد أصيب في وقت سابق من اليوم إصابة مواطن بجروح بالغة من أبناء مديرية شدا الحدودية بنيران حرس الحدود السعودي, فيما كثفت صاروخية ومدفعية جيش العدو منازل ومزارع المواطنين في مديرية باقم الحدودية ما تسبب في وقوع أضرار مادية في الممتلكات.

جدير بالذكر أنه استشهدت في وقت سابق 3 نساء إثر استهداف مرتزقة العدوان منزلا بقدائف المدفعية في منطقة الحيدين بمديرية القبيطة في محافظة لحج.

وأدان المصدر لجوء مرتزقة العدوان  قصف واستهداف منازل المواطنين الأبرياء, وارتكاب الانتهاكات والمجازر المروعة التي تكشف حقيقة هذه الأدوات التي تقوم بمثل هكذا أعمال خدمة لأسيادهم في البيت الأبيض.

الصورة أرشيف

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com