المنبر الاعلامي الحر

الجيش اليمني يتوغل في جيزان ويسقط عدد كبير من المواقع السعودية ويغتنم أحدث القناصات الأمريكية (مشاهد حصرية)

الجيش اليمني يتوغل في جيزان ويسقط عدد كبير من المواقع السعودية ويغتنم أحدث القناصات الأمريكية (مشاهد حصرية)

جيزان- يمني برس

أسقطت وحدات الجيش واللجان الشعبية اليوم الثلاثاء, عدد كبير من المواقع السعودية داخل العمق السعودي بجيزان وبسطت سيطرتها العسكرية والميدانية عليها.

وأوضح مصدر عسكري أن قوات الجيش واللجان نفذت سلسلة عمليات هجومية هي الأعنف داخل العمق السعودي بمحور جيزان أدت إلى سقوط عدد من المواقع السعودية التي كان يتمركز فيها جيش العدو ومرتزقته.

وأكد المصدر مصرع وإصابة العشرات من الجنود السعوديين ومرتزقتهم خلال العملية الواسعة, واغتنام أسلحة جديدة متطورة خلال عملية التوغل الكبيرة,بالإضافة إلى تدمير وإحراق عدد من الآليات التي كانت بحوزة الجيش السعودي ومرتزقته.

ووثقت عدسة الإعلام الحربي لحظة بدء التوغل العسكري للجيش واللجان الشعبية داخل العمق السعودي,بعد إعدادهم خطة الهجوم المحكم الذي تكلل بالنجاح.

وأظهرت المشاهد المصورة سيطرة الجيش واللجان على عدد من الموقع السعودية وانتشارهم فيها,بعد فرار من تبقى من  الجيش السعودي, كما توضح عدد من الآليات التي تم إحراقها وتدميرها بالإضافة إلى الإصابات التي سددتها وحدة الإسناد المدفعي, وكذا عدد من القناصات والأسلحة المتنوعة التي اغتنمها الجيش واللجان الشعبية.

وتعكس المشاهد بطولة الجيش اليمني المسنود باللجان الشعبية وهم يؤدون سجدة الشكر لله سبحانه في ساحات المعركة الواسعة, وهشاشة الجيش السعودي الذي جرجر خلفه أذيال الهزيمة النكراء التي تكبدها في العدة والعتاد أمام تصاعد وتيرة العمليات العسكرية للجيش واللجان داخل العمق السعودي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com