المنبر الاعلامي الحر

الجبهة الجنوبية تصدر بيان هام لكافة الأهالي والأسر في المحافظات المحتلة “النص”

الجبهة الجنوبية تصدر بيان هام لكافة الأهالي والأسر في المحافظات المحتلة “النص”

يمني برس- خاص

أصدرت الجبهة الوطنية الجنوبية لمقاومة الغزو والاحتلال، مساء اليوم الإثنين ، بيانا هاما حول مستجدات العدوان العسكري وتصعيده في الساحل الغربي وحول مدينة الحديدة .

وفيما يلي نص البيان:

تتابع الجبهة الوطنية الجنوبية لمقاومة الغزو والاحتلال ببالغ القلق مستجدات العدوان العسكري في الساحل الغربي وحول مدينة الحديدة عبر استخدام جحافل من المرتزقة المحليين والاجانب وبعضا من المغرر بهم من أبناء المحافظات الجنوبية.

هذا التصعيد الخطير يأتي كمحاوله يائسة من قبل دول تحالف العدوان لتحقيق اي انجاز عسكري على الأرض يحقق لهم مكاسب سياسيه تمكنهم من استمرار فرض الوصاية على قرارنا السياسي ومحاوله يائسة لاجهاض اهداف ثورة ال 21 من سبتمبر 2014 م المتمثلة في الحرية والاستقلال رغم مرور أربع سنوات من العدوان والحصار فشلت تماما في تحقيق ايا من أهدافها الاجرامية .

 اربع سنوات من العدوان والاحتلال لمناطق واسعة من محافظاتنا الجنوبية  كشفت بجلاء لشعبنا الأهداف الحقيقية للعدوان والاحتلال من خلال ممارسات قوات الاحتلال الاماراتية الاجرامية التي تجاوزت تعذيب شرفاء الوطن ومناضليه داخل سجون سريه أنشأتها لهذا الغرض ناهيكم عن تعطيل كافة المؤسسات الاقتصادية وسرقة ثرواتنا الوطنية مع تعمدها احداث حاله من الفراغ الأمني تخللتها الكثير من جرائم القتل وانعدام كامل للخدمات الاجتماعية .

وأمام كل ذلك يتم استغلال حالة الفقر والبطالة لدى الشباب الناتجة عن الاحتلال للدفع بهم الى جبهات قتال غير وطنيه ليلقوا حتفهم كماهو حاصل اليوم في الساحل الغربي وبالقرب من مدينة الحديدة .

اننا في الجبهة الوطنية الجنوبية لمقاومة الغزو والاحتلال وأمام هذا العبث الذي يدفع ثمنه المئات بل الآلاف من المغرر بهم من أبناءنا  خدمة لتحقيق أهداف دول العدوان والاحتلال سواء بوعي او بدون وعي فاننا نطالب  كافة العقلاء في محافظاتنا الجنوبية وضع حد لهذا العبث الخطير وسحب أبناءهم من محارق الموت التي تلتهمهم يوميا  في الساحل الغربي و غيره من الجبهات والتي يقدمون فيها خدمه للأجنبي الغازي والمحتل  لينالوا فقط  الخزي والعار والهلاك وبهلاكهم يتمكن الأجنبي من احتلال الوطن والسيطرة على مقدراته ونهب ثرواته وإذلال بقية أبناءه .

الخزي والعار للعملاء والمرتزق .

المجد والخلود للشهداء

الشفاء للجرحى

النصر لليمن وثورته المباركه

صادر عن الجبهة الوطنية الجنوبية لمقاومة الغزو والاحتلال

صنعاء .. 5 نوفمبر 2018 م

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com