المنبر الاعلامي الحر

عاجل : وزارة الداخلية تكشف تفاصيل حملة أمنية واسعة أنتهت بضبط خلية إجرامية يتزعمها القيادي في تنظيم القاعدة “أبو عبدالله المصري”

عاجل : وزارة الداخلية تكشف تفاصيل حملة أمنية واسعة أنتهت بضبط خلية إجرامية يتزعمها القيادي في تنظيم القاعدة “أبو عبدالله المصري”

يمني برس – تعز

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، نجاح حملة أمنية نفذتها الأجهزة الأمنية، ، وضبط خلية إجرامية مرتبطة بالعدوان يتزعهما أحد قيادات القاعدة في منطقة شرعب السلام في محافظة تعز.

وأوضحت وزارة الداخلية، في بيان نشره مركز الإعلام الأمني، أن الحملة الأمنية بدأت منذ أسبوع، استجابة لدعوات المواطنين وبلاغاتهم، على خلفية ارتكاب عناصر الخلية جريمة قتل الشيخ/علي عبدالله مقبل وإصابة الشيخ/ عبد الحافظ عبدالله عبدالحميد و خمسة من مرافقيهم بجروح خطيرة، أثناء عودتهم من سوق الحرية إلى منازلهم صباح السبت الاخير من شهر اكتوبر المنصرم.

وأكدت الوزارة أن الحملة الأمنية في مديرية شرعب السلام أسفرت عن ضبط  11 من المطلوبين أمنيا، وهم عناصر لخلية اجرامية تابعة للعدوان ، يتزعهما القيادي في ما يسمى بتنظيم القاعدة المدعو ابوعبدالله المصري (مصري الجنسية)

إلى ذلك حذرت وزارة الداخلية والأجهزة الأمنية ، كل من  يتعاون أو يتواطأ مع مثل هذه العصابات ، أو يعمل على إخفاء أو إيواء أو التستر على عناصرها بأنه سيتعرض للمساءلة القانونية ولن تتوانى في ردعه . وإحالته للعدالة .

ودعت وزارة الداخلية والأجهزة الأمنية جميع المواطنين الى التعاون مع رجال الأمن و الإبلاغ عن  العناصر الإجرامية ورصد تحركاتها ،  لما فيه خير وسلامة و أمن المواطنين.

وشكرت الوزارة كافة المواطنين الشرفاء والشخصيات الاجتماعية وكافة الأحرار المتعاونين مع الأمن على جهودهم ووعيهم ومشاركتهم لرجال الأمن في تحمل المسؤولية وتعاونهم الكبير.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com