المنبر الاعلامي الحر

“يمني برس” يرصد أول ردة فعل عربية على خطاب السيد

“يمني برس” يرصد أول ردة فعل عربية على خطاب السيد

يمني برس- خاص

أكد الإعلامي المصري الشهير إبراهيم سنجاب نائب رئيس تحرير صحيفة الأهرام المصرية بأن الأيام القادمة ستشهد معارك عنيفة ضد قوى الغزو والاحتلال الأمريكي السعودي الإماراتي..لافتا إلى أن خطاب التعبوي للسيد القائد عبدالملك الحوثي الذي ألقاه عصر اليوم الأربعاء سيكون له الأثر الكبير في تدفق المقاتلين إلى جبهات القتال دفاعا عن كرامتهم ووطنهم.

واستبعد سنجاب في تسجيل صوتي بثه قبل قليل عبر مواقع التواصل الاجتماعي تحقيق أي انتصار لتحالف العدوان على الأرض..,مبينا بأن التدفق المقاتلين إلى جبهات القتال سيمنح الجيش واللجان الشعبية فرصة أكبر لتنفيذ عمليات عسكرية نوعية من شأنها إلحاق الهزائم النكراء وتكبيد الغزاة والمرتزقة خسائر مهولة في الأرواح والعتاد.

وأشار إلى قرب انتهاء المعركة وذلك بعد فشل تحالف العدوان ومرتزقته في تحقيق أي انجاز على أرض الواقع وعلى مستوى كامل الجبهات..مشيرا في الوقت نفسه إلى أن الدعم الأجنبي الغربي وعلى رأسه الأمريكي والبريطاني لم يستطيعوا أن يغيروا شيئ لا سيما بعد فشلهم الذريع في التصعيد الأخير التي تشهده جبهة الساحل الغربي.

وقال سنجاب أن انتهاء المعركة بات وشيكا رغم رمي أمريكا بكل ثقلها في معركة الساحل الغربي بهدف السيطرة على ميناء الحديدة واحتلالها.

لافتا إلى أن الكارثة الإنسانية التي تتفاقم يوما إثر آخر بسبب التصعيد العسكري للغزاة والمرتزقة وحصارهم الجائر من شأنه أن يدفع بأبناء القبائل اليمنية إلى مواجهة التصعيد بالنفير إلى جبهات القتال لردع العدوان والتصدي لجميع محاولاته للسيطرة على الميناء والسواحل التي تمثل الشريان الرئيسي لمختلف شرائح المجتمع.

وأضاف ان قوى الغزو والاحتلال تعيش حالة نفسية مأزومة بسبب الانهيارات الكبيرة في صفوفهم جراء الانتكاسة والضربات الموجعة التي تلقوها على أيدي أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.

وتتضح هذه الانهيارات وحالة الإرباك الذي يعيشها تحالف العدوان ومرتزقته من خلال محاولتهم المتكررة على صنع انتصارات وهمية على غرار الإنزال المظلي المزعوم والذي يؤكد على مدى الحالة الانهزامية التي يعيشها العدوان ومرتزقته وانعكس على إعلامهم المضلل.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com