المنبر الاعلامي الحر

ائتلاف 14 فبراير يدعو الشعب البحريني للتظاهر ضد التطبيع مع الصهاينة

ائتلاف 14 فبراير يدعو الشعب البحريني للتظاهر ضد التطبيع مع الصهاينة

يمني برس – البحرين

دعا ائتلاف 14 فبراير المعارض لنظام آل خليفة أبناء الشعب البحريني إلى التظاهر الغاضب يوم الجمعة المقبل رفضًا للتطبيع مع الصهاينة وتضامنًا مع الشيخ علي سلمان والرموز القادة.

ونقلت وكالات الأنباء عن بيان ائتلاف 14فبراير قوله إن أرض البحرين الطاهرة التي ارتوت بدماء الشهداء من أبناء شعبها الأبرار ترفض أن يدنسها الصهاينة الأرجاس الذين ارتكبوا الجرائم بحق أبناء فلسطين ولبنان وسوريا والبلدان العربية والإسلامية.

وأضاف البيان “نُعلنُ في ائتلاف شباب ثورة 14 فبراير عن تأييدنا دعوة علماء البحرين الأجلّاء واصطفافنا معهم في جعل يوم الجمعة المقبل «جمعةً للغضب الشعبيّ» في وجه العميل الصهيونيّ المجرم حمد وعصابته الخليفيّة المجرمة.

وأهاب البيان بجماهير الشعب البحريني للنزول الكبير والحاشد إلى الشوارع والساحات يوم الجمعة المقبل، وتحدّي أيّ استنفارٍ للمرتزقة الأجانب، لافتا ان البحرينُ أشرف من أن يدنّسها الصهاينة المجرمون، وشعبنا بريء من هرولة الخليفيّين نحو التطبيع مع الصهاينة.

وأكد ائتلاف البحرين في بيانه بأن من وصفه بالكيانُ الخليفيّ الإرهابيّ يرتعبُ من وحدة الشعب البحريني الثائر، وأنه أعجزُ من أن يتصدّى للحضور الجماهيريّ في الساحات والميادين

وتابع “لتكن جمعةً موحّدة نصطفُّ فيها جميعًا، بقبضاتٍ ثوريّة غاضبة ترفضُ التطبيع وتحرق علم الصهاينة، وتُعلنُ التضامن مع سماحة الشيخ علي سلمان والرموز القادة وسائر المعتقلين والمعتقلات المغيّبين ظلمًا في السجون”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com