المنبر الاعلامي الحر

ورد الأن.. عملية استدراج والتفاف نوعية لمجاميع كبيرة من الغزاة قبل قليل في بكيلو 16 ومكبرات الصوت تدعو المرتزقة لتسليم أنفسهم

ورد الأن.. عملية استدراج والتفاف نوعية لمجاميع كبيرة من الغزاة قبل قليل في بكيلو 16 ومكبرات الصوت تدعو المرتزقة لتسليم أنفسهم

يمني برس – الحديدة

أفاد مصدر عسكري، بأن قوات خاصة، تابعة للجيش واللجان الشعبية، نفذت قبل قليل، عملية استدراج نوعية، على مجاميع كبيرة من الغزاة والمرتزقة في جبهة الساحل الغربي.

وأوضح المصدر، في تصريح خاص لـ”يمني برس”، أن القوات الخاصة، نفذت عملية الإلتفاف بعد نجاحها في استدراج مجاميع كبيرة من المرتزقة يتبعون ما يسمى بـ”عمالقة”، ومجاميع اخرى تتبع الخائن “طارق عفاش”، إلى المنطقة الرملية جنوبي كيلو 16.

واكد المصدر، بأنه تم تطويق الغزاة والمرتزقة، ومحاصرتهم  من عدة اتجاهات، مشيراً إلى أن القوات الخاصة تشن في هذه الأثناء، هجوماً هو الأعنف بمختلف انواع الأسلحة الخفيفة والمتوسطة.

وبحسب المصدر، فقد سقط عدد كبير من المرتزقة بين قتيل وجريح، بالإضافة إلى تدمير ثلاثة أطقم عسكرية بصواريخ موجهة، لافتاً إلى أن قوات الجيش واللجان، تنادي في هذه الأثناء عبر مكبرات الصوت المرتزقة لتسليم وترك أسلحتهم مقابل الأمان.

وتأتي هذه العملية، بعد ساعات قليل، من عملية هجومية واسعة نفذتها وحدات متخصصة من قوات الجيش واللجان الشعبية، على تجمعات وتحصينات عسكرية

وكان ما لا يقل عن 35 مرتزقاً، بينهم العقيد المرتزق، “صالح أحمد الرعيني”، وهو أبرز القيادات العسكرية والميدانية، المقربة من الخائن “طارق عفاش”، قتلوا خلال عملية هجومية واسعة، نفذتها وحدات متخصصة من قوات الجيش واللجان في كيلو 16.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com