المنبر الاعلامي الحر

حالة من الهلع تصيب الكيان الإسرائيلي والمقاومة الفلسطينية تواصل إطلاق صواريخها بكثافة على مستوطنات العدو الصهاينة

حالة من الهلع تصيب الكيان الإسرائيلي والمقاومة الفلسطينية تواصل إطلاق صواريخها بكثافة على مستوطنات العدو الصهاينة

يمني برس – غزة

أطلقت المقاومة الفلسطينية رشقات من الصواريخ تجاه مستوطنات الاحتلال المحيطة بالقطاع، فيما العدو الصهيوني يدعو المستوطنين إلى البقاء في الملاجئ والأماكن المحصنة حتى إشعار آخر.

وذكرت القناة الصهيونية العاشرة إطلاق أكثر من 100 صاروخ من قطاع غزة باتجاه المستوطنات، فيما أكد إعلام العدو الصهيوني  أن صاروخا فلسطينيا أصاب بشكل مباشر منزل مستوطن في نيتفوت بـغلاف غزة.

واعترفت وسائل إعلام صهيونية بإصابة 10 جرحى بينهم حالات خطيرة حصيلة القصف الفلسطيني على مستوطنات غلاف غزة حتى الساعة فيما دعت سلطات العدو الصهيوني مستوطني الضواحي الجنوبية في تل أبيب و أسدود للبقاء في أماكن محصنة.

وكانت مصادر فلسطينية  أفادت في وقت سابق من اليوم الاثنين بأن المقاومة الفلسطينية أطلقت رشقات من الصواريخ تجاه مستوطنات الاحتلال المحيطة بالقطاع، فيما اعترف إعلام العدو الصهيوني بسقوط 6 جرحى بينهم اثنان بحالة حرجة إثر الرشقة الصاروخية الأخيرة كما أعلنت مصادر صهيونية عن وقوع عدة إصابات، اثر سقوط صاروخ موجه أطلق من غزة و أصاب حافلة للمستوطنين فرب مستوطنة “كفار عزة” المحيطة للقطاع.

على صعيد متصل أفادت مصادر فلسطينية بان طائرات العدو الإسرائيلي عاودت مساء اليوم الاثنين شن غاراتها على مناطق مختلفة من قطاع غزة.

وذكرت المصادر أن طائرات الاحتلال استهدفت بأربعة صواريخ أرضا زراعية في بلدة الشوكة شرقي مدينة رفح بالقرب من موقع صوفا جنوب قطاع غزة، فيما أعلنت مصادر فلسطينية عن ارتقاء شهيد فلسطيني وعدد من الجرحى إثر القصف الصهيوني على منطقة بيت لاهيا في قطاع غزة.

كما قصف طيران العدو الصهيوني بصاروخين على الأقل أرضا في منطقة أبو الحصين شمال شرق رفح، وأسفرت الغارات عن أضرار مادية في المكان، واندلاع حريق، دون التبليغ عن إصابات.

إلى ذلك حذرت الغرفة المشتركة لـفصائل المقاومة الفلسطينية في بيان لها العدو الصهيوني من التمادي في عدوانه مؤكدة بأنها ستزيد من مدى وعمق وكثافة قصفها.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com