المنبر الاعلامي الحر

هام | منشور فيسبوكي للوزير حسن زيد يفضح مخطط خطير للعدوان مرتزقته يستهدف الحديدة

هام | منشور فيسبوكي للوزير حسن زيد يفضح مخطط خطير للعدوان مرتزقته يستهدف الحديدة

يمني برس – خاص

كشف منشور فيسبوكي لوزير الشباب والرياضة في حكومة الإنقاذ الوطني، حسن زيد، عن مخطط خطير يسعى تحالف العدوان الأمريكي السعودي ومرتزقته لتنفيذه في محافظة الحديدة.

ونفي وزير الشباب والرياضة  حسن زيد، أن تكون له أي علاقة بأي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي “التويتر والفيس بوك”، سوى صفحاته المعروفة للجميع.

وقال وزير الشباب والرياضة، في منشور رصده “يمني برس”، على صفحته الرسمية في “فيس بوك”، انه وللمرة العاشرة تقريباً، ليس لي حساب في تويتر الا هذا الحساب ( ibnzaid2009@ ) وانا لا انشر فيه مباشرة وإنما عبر صفحتي هذه في الفيس بوووك ( حسن زيد صفحة ثانية ).”

للمرة العاشرة تقريباًليس لي حساب في تويتر الا هذا الحساب ( ibnzaid2009@ ) وانا لا انشر فيه مباشرة وإنما عبر صفحتي هذه في الفيس بوووك ( حسن زيد صفحة ثانية )

Posted by ‎حسن زيد‎ on Tuesday, November 13, 2018

 

وجاء نفي وزير الشباب ، بعد قيام وسائل إعلام تابعة للعدوان ومرتزقته، بتزوير عدد من الصفحات والحسابات في مواقع التواصل الاجتماعي بأسم “حسن زيد”، واستخدام تلك الحسابات لنشر أخبار وتصريحات كاذبة، يسعى العدو من خلالها للتمهيد لجرائم يخطط العدو لإرتكابها بحق أبناء الشعب اليمني.

وقد رصد “يمني برس”، عدد من الأخبار والمنشورات الكاذبة نشرت في حساب مزور بأسم وزير الشباب والرياضة، “حسن زيد”، ومن تلك المنشورات، المنسوبة للوزير، دعوته للجيش واللجان إلى تفجير وتدمير المنشأت والمباني الحكومية في الحديدة، تمهيداً للانسحاب منها.

ولجأت وسائل إعلام العدوان إلى تنظيم حملات إعلامية ونشر أخبار واشاعات كاذبة باستخدام حسابات وصفحات مزورة باسماء قيادات بارزة في صنعاء، وذلك بالتزامن مع تصعيد التحالف من جرائمه اليومية بحق أبناء محافظة الحديدة.

وتسعى وسائل إعلام العدوان، للتغطية على جريمة القصف المباشر للطيران الحربي على ميناء الحديدة، والذي يعتبر الشريان الوحيد للشعب اليمني.

تجدر الإشارة إلى انه ومنذ بدء العدوان الأمريكي السعودي على الشعب اليمني، في مارس من العام 2015م، اعتمدت وسائل الإعلام السعودية والإماراتية، وإعلام المرتزقة، التمهيد لإرتكاب الجرائم في اليمن، بنشر اخبار كاذبة للتشويش على الرأي العالمي ومحاولة إلصاق التهم بالجيش واللجان الشعبية، كما حدث في جريمة حرف سفيان وجرائم نقم وصعدة وغيرها من الجرائم التي حاولت تلك الوسائل الصاق التهم بالجيش واللجان.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com