المنبر الاعلامي الحر

استعدادت اعلامية كبيرة لمواكبة الحدث العظيم احتفالا بذكرى المولد النبوي

استعدادت اعلامية كبيرة لمواكبة الحدث العظيم احتفالا بذكرى المولد النبوي

يمني برس – تقرير

في اطار الاستعدادات الجارية لاحياء الاحتفالية المليونية بذكرى المولد النبوي الشريف، تستعد اغلب الوسائل الاغلامية لمواكبة هذا الحدث العظيم من خلال البث المباشر للفعاليات الاحتفالية التي ستقام في العديد من المحافظات اليمنية.
وكان وزيرا الإعلام ضيف الله الشامي والخدمة المدنية والتأمينات طلال عقلان اطلاعا امس الاثنين على الاستعدادات الاعلامية بساحة ميدان السبعين للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف.
واطلع الوزيران الشامي عقلان ومعهما وكيل الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات فضل الأكوع على التجهيزات الإعلامية لتغطية فعاليات المولد النبوي واللمسات الأخيرة في هذا الجانب.
وأكد وزير الإعلام استكمال الترتيبات الخاصة بالجانب الإعلامي وتجهيز عربات البث المباشر لكافة الساحات التي ستقام عليها فعاليات الاحتفال بهذه المناسبة .

الاستعدادات التلفزيونية
وعلى الصعيد الاعلامي ايضا ذكرت مصادر اعلامية ان العديد من القنوات الفضائية والاذاعات المحلية ستنقل فعالية الاحتفال الكبير من ميدان السبعين نقلاً مباشراً عبر برامجها للبث المباشر.
كما شرعت العديد منها منذ عدة ايام ببث الفترات المفتوحة والبرامج والقاءات والأمسيات والفعاليات المتنوعة التي تتحدث في مجملها عن ذكرى مولد الرسول الاعظم.
وتتضمن الخطط الاعلامية المرافقة للاحتفالية مجموعة من البرامج التي تحكي سيرة الرسول الاعظم وخصالة ودورة في النهوض بالامتين العربية والاسلامية، كما سيتم تطويع مجموعة من البرامج إضافة إلى الخريطة الانشادية بما يتناسب والاحتفالية.
وخصصت قنوات فضائية حكومية ومستقلة، فعاليات وبرامج حوارية لمتحدثين سياسيين محليين ودوليين .

البرامج الاذاعية
ورصد موقع ” يمني برس ” خلال الفترة الماضية مجموعة من الفترات والبرامج والتوشيحات والاناشيد الاذاعية التي تحتفي بالمناسبة .
وكالة الأنباء اليمنية سبأ من جانبها تعمل منذ وقت مبكر في تغذية المؤسسات الإعلامية والصحيفة بالأخبار والتقارير المحلية فضلا عن خططتها في التغطية اليومية للفعاليات المركزية المصاحبة .

وركزت باقي المؤسسات الصحفية في خططها على التغطيات الصحفية والإعلامية لمواكبة الاحتفال بالمولد النبوي الشريف بما يمكنها من تقديم رسالة إعلامية مؤثرة في توعية المجتمع بأهمية إحياء مناسبة المولد النبوي والاقتداء بنهج الرسول الأعظم وأخلاقه ومبادئه والسير على نهجه .. كما ركزت البرامج المطروحه على استغلال المناسبة في تعزيز الصمود ورفد الجبهات بالمال والرجال

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com