شاهد الحجم الحقيقي لحشود ميدان السبعين في صور حصرية لم تبثها القنوات الفضائية

يمني برس – صنعاء

شهدت العاصمة صنعاء اليوم الثلاثاء، احتفالاً جماهيراً كبير وغير مسبوق، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

واكتظ ميدان السبعين بالحشود الجماهيرية التي توافدت للمشاركة في إحياء ذكرى مولد رسول الإنسانية محمد عليه الصلاة والسلام .. معبرة عن الفرحة بهذه المناسبة التي تهل على الأمة في الثاني عشر من ربيع الأول من كل عام لتكون محطة لتعزيز الولاء والإرتباط بالمصطفى واستلهام العبر والدروس من سيرته العطرة.

ورفع المشاركون في الاحتفال الكبير الذي حضره رؤساء مجالس النواب يحيى علي الراعي والوزراء الدكتور عبدالعزيز بن حبتور والقضاء الأعلى القاضي أحمد المتوكل ورئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي، ورئيس المحكمة العليا القاضي عصام السماوي ومدير مكتب رئاسة الجمهورية أحمد حامد، والنائب العام القاضي ماجد الدربابي ونائب رئيس الوزراء لشؤون الأمن والدفاع اللواء جلال الرويشان وعدد من أعضاء مجالس النواب والوزراء والشورى وأمين العاصمة وأمين عام محلي الأمانة وعدد من المحافظين وأمناء عموم المجالس المحلية، اللافتات المعبرة عن أهمية هذه المناسبة وما يحتله النبي عليه الصلاة والسلام من مكانة في قلوب اليمنيين.

وأكدوا أن الاحتفال بمولد النبي عليه الصلاة والسلام، رغم تكالب قوى الإجرام في العالم على الشعب اليمني، تجديدا للولاء لرسول الله عليه أفضل الصلاة والسلام وإيصال رسالة للعالم بتمسك اليمنيين بمنهج الحبيب المصطفى والتحلي بأخلاقه وسلوكه.

وشكلت الجموع المحتشدة لوحة فنية بديعة عكست الروحانية التي يتحلى بها أبناء اليمن وهم في حضرة الإحتفال برسول البشرية ومعلمها الأول محمد صلى الله عليه وآله وسلم، الذي أعاد حياة الإنسانية إلى موازين العدل والمساواة ومبادئ التكافل والتراحم وترسيخ علاقة الإنسان بخالقه المتصلة بعبوديته وتوحيده والتحرر من كل تبعية وعبودية.

 

 

التصنفيات: اخبار اليمن,الصور

كلمات مفتاحية: ,,,