المنبر الاعلامي الحر

حضور اعلامي لافت وتغطية واسعة لفعاليات ذكرى المولد النبوي وخطاب السيد

حضور اعلامي لافت وتغطية واسعة لفعاليات ذكرى المولد النبوي وخطاب السيد

يمني برس – تقرير

حرصت الكثير من القنوات الفضائية والمحطات الاذاعية المحلية والإعلاميين من مختلف الصحف ووسائل الاعلام والمراسلين على المشاركة في تغطية فعاليات الاحتفالية الكبيرة التي شهدتها العديد من محافظات الجمهورية احتفاءا بذكرى المولد النبوي الشريف.
وتمثل الاهتمام الاعلامي الكبير بمواكبة هذا الحدث العظيم من خلال البث المباشر للفعاليات الاحتفالية التي اقيمت عصر اليوم الثلاثاء في صنعاء وذمار وصعدة والحديدة وإب.

وقامت قنوات المسيرة والمسيرة مباشرة والساحات واللحظة والعالم ببث مباشر للاحتفال من العاصمة صنعاء، كما غطت اغلب المحطات الاذاعية فعاليات الاحتفال، في حين لوحظ قيام بعض المحطات الاذاعية المستقلة التي اعتادت على بث الاغاني، بتقديم فقرات انشادية وتوشيحات اسلامية استشعارا منها بأهمية المناسبة، فيما تجاهلت اذاعة صوت اليمن منفردة هذه المناسبة لتواصل بث الاغاني .
وحضي خطاب قائد المسيرة السيد عبدالملك الحوثي، اهتمام اعلامي واسع في مختلف وسائل الاعلام المحلية والعربية والعالمية، حيث تناولت وكالة ووراديو Sputnik الروسية مضمون خطاب السيد ودعوته للشعب اليمني في الدفاع عن أنفسهم وبلدهم والتصدي “للعدوان”.

كما بثت قناة المنار اللبنانية خطاب السيد واولت جانب التحليلات للخطاب، مساحة كبيرة في نشراتها الاخبارية.
وتناولت قناة الاتجاه تحت عنوان “السيد الحوثي: متمسكون بحقنا في الدفاع عن أنفسنا وبلدنا” ابرز ما جاء في خطاب السيد.
و شرعت العديد من القنوات والمحطات الاذاعية الوطنية منذ عدة ايام ببث الفترات المفتوحة والبرامج والقاءات والأمسيات والفعاليات المتنوعة التي تحدثت في مجملها عن ذكرى مولد الرسول الاعظم.

وخصصت قنوات فضائية حكومية ومستقلة، فعاليات وبرامج حوارية لمتحدثين سياسيين محليين ودوليين قبل انعقاد الفعالية وبعدها .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com