المنبر الاعلامي الحر

مصرع وجرح العشرات من المرتزقة بعمليات هجومية وكسر زحوفات واسعة في عسير ونجران

مصرع وجرح العشرات من المرتزقة بعمليات هجومية وكسر زحوفات واسعة في عسير ونجران

يمني برس- عسير- نجران

لقي العشرات من مرتزقة الجيش السعودي مصرعهم، اليوم السبت, وأصيب آخرين كما دمرت آلية لهم في انكسار عدة زحوفات وعملية هجومية في قطاع عسير ونجران بجبهة ماوراء الحدود خلال الساعات الماضية.

وأوضح مصدر عسكري بعسير أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية تصدت لزحف واسع نفذه الغزاة والمنافقين قبالة منفذ علب، ما أدى إلى مقتل وجرح العديد من الغزاة والمرتزقة.

وأشار المصدر إلى أن وحدات متخصصة بالجيش واللجان الشعبية دمرت آلية عسكرية للغزاة خلال محاولة الزحف الفاشل ، لافتا إلى ان المحاولة كانت بإسناد جوي مكثف دون تحقيق أي تقدم.

وإلى جبهة نجران أفاد المصدر عن كسر زحفين واسعين للمرتزقة غرب السديس استمرا من الصباح حتى المساء بمشاركة الطيران الحربي والاباتشي دون أي تقدم.., مؤكدا مقتل وإصابة العشرات منهم خلال التصدي للزحفين اللذين منيا بالفشل الذريع.

وأضاف أن مجاهدي الجيش واللجان نفذوا عمليات هجومية معاكسةعلى المرتزقة أثناء الزحفين, وأخرى استهدفت أوكارهم في التباب المجاورة للصوح ما أسفر عن مصرع وإصابة أعداد كبيرة منهم, فيما دكت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعاتهم في صحراء الاجاشر قبالة نجران محققة أهدافها بدقة عالية

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com