المنبر الاعلامي الحر

مستجدات ساخنة وردتنا الآن من جبهة الساحل: كمائن ومربعات مميتة تمزق أحشاء العشرات من الغزاة والمرتزقة

مستجدات ساخنة وردتنا الآن من جبهة الساحل: كمائن ومربعات مميتة تمزق أحشاء العشرات من الغزاة والمرتزقة

يمني برس- جبهة الساحل الغربي

قُتل وأصيب مجموعة من الغزاة والمنافقين اليوم السبت بعملية استدراج أثناء محاولة تسلل لهم في جبهة الساحل الغربي.

وأكد مصدر عسكري أن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من استدراج مجموعة كبيرة من الغزاة والمرتزقة إلى حقل ألغام أثناء محاولة تسللهم في شارع الـ50 ما أدى إلى مصرع وإصابة  العشرات من أفراد المجموعة.

وكانت وحدة الهندسة للجيش واللجان قد تمكنت يوم أمس من تفجير طقم محمل بالمرتزقة بعبوة ناسفة في الطريق الرابط بين حيس والخوخة ما أسفر عن مصرع من كان على متنه.

إلى ذلك أكد مصدر عسكري في الساحل الغربي سقوط العشرات من الغزاة والمرتزقة بين قتيل وجريح خلال الساعات الماضية, وقال المصدر أن39 من الغزاة والمرتزقة لقوا مصرعهم وأصيب نحو 41 آخرين وتم تدمير ثلاثة أطقم ومدرعتين في جبهة المنظر بعمليات لوحدتي المدفعية والهندسة العسكرية التابعتين للجيش واللجان الشعبية, مشيرا إلى أن العمليات استمرت من منتصف ليل أمس الجمعة إلى ظهر اليوم السبت.

على ذات الصعيد, نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية عملية هجومية على تجمعات مرتزقة العدوان شرق منطقة حيس في الساحل الغربي، حيث كانوا يعدون لتنفيذ عملية تسلل على مواقع الجيش واللجان الشعبية, وقال مصدر عسكري إن أبطال الجيش واللجان الشعبية باغتوا المرتزقة واشتبكوا معهم وقتلوا وجرحوا العديد منهم فيما لاذ من تبقى منهم بالفرار.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com