المنبر الاعلامي الحر

مدير عام المركز القطري للصحافة يكشف تفاصيل السيناريو رقم 25 للتحالف في الساحل الغربي “شاهد الفيديو”

مدير عام المركز القطري للصحافة يكشف تفاصيل السيناريو رقم 25 للتحالف في الساحل الغربي “شاهد الفيديو”

83

يمني برس- خاص

قدّم الإعلامي القطري البارز عبدالله بن حمد العذبة رئيس تحرير صحيفة العرب القطرية، ومدير عام المركز القطري للصحافة اعتذاره مجددا للشعب اليمني بسبب مناصرته سابقا لما أسماه بعاصفة الحزم التي تشنها دول التحالف بقيادة السعودية على اليمن, وكذبة إعادة الشرعية.

وأوضح العذبة في لقاء مع تلفزيون قطر: أن دول تحالف العدوان تنفذ السيناريو رقم 25 بهدف احتلال مدينة وميناء الحديدة بضوء أخضر أمريكي..مشيرا إلى أنها تستخدم مصطلح “الشرعية” شماعة , وأن المسألة عندهم _أي التحالف_ ليست مسألة سيادة أوشرعية على الإطلاق.

وأكد أن تصعيد قوى الغزو والاحتلال الإماراتي بجبهة الساحل الغربي بغرض السيطرة على الميناء وتدميره على غرار ما فعلته بميناء عدن, لافتا إلى أنهما سيصبحان أهم ميناءين في الجزيرة العربية وستتلاشى فقاعة موانئ دبي وأبو ظبي.

وأشار إلى أن الإعلام التابع للعدوان يكثف من تهويل وصناعة الأخبار الوهمية جراء الفشل الذي تتكبده في الحديدة على أيدي الجيش واللجان الشعبية اليمنية المسنودة من مختلف قبائل اليمن الموجودين على أرض الواقع.

وأضاف “حتى عندما أمرت أميركا بوقف قصف الحديدة وجهت الكلام لأبوظبي والسعودية وتجاهلت كذبة الشرعية، وفشل مبز “زعيم المغاوير” في بناء إمبراطوريته التي خدعوه بها”.